من هي المرأة التي ستخلف راف سايمونز في دار ديور؟

من هي المرأة التي ستخلف راف سايمونز في دار ديور؟

وأخيراً تمّ الكشف عن هوية الشخص الذي سيحل مكان راف سايمونز في منصب الإدارة الإبداعية لدار ديور! إنها ماريا غراسيا شيوري، أوّل إمرأة تحصل على هذا المركز في تاريخ الدار العريقة، فماذا في تفاصيل الخبر الذي بدأت وسائل الإعلام العالمية بتداوله؟

ias

بعدما ترك راف سايمونز ديور منذ أشهر بشكل مفاجئ، بدأت التكهنات عن إسم جديد يحل مكانه تتكاثر، وما إذا كان هذا المنصب سيظّل شاغراً، خصوصاً مع مدير إبداعي كان له إنجازاته في تعاونه مع الدار، وفي ظل الأزمات المالية والتجارية التي يقال إنّ الماركة العالميّة تعاني منها. اليوم يبدو أنّ الاختيار رسا على ماريا غراسيا شيوري التي لها تاريخها هي أيضاً في عالم الموضة، والتي تبوّأت مناصب عدّة أبرزها وأشهرها في دار فالنتينو، فقد حققت برفقة المصمم بيار باولو بيكيولي الكثير من النجاحات سوياً، حاصدين جوائز كرّست تميّز الدار التي يعملان لديها. (راف سايمونز يودّع دار ديور، فما السبب؟ ومن البديل؟).

المصادر أعلنت أنّ خبر انتقال ماريا إلى ديور سيتم الكشف عنه بعد عرض الكوتور في شهر يوليو المقبل، إلاّ أن ليس هناك من أي مصدر رسمي داخل الدار أكّد الأمر أو نفاه. وبهذا ما علينا سوى الانتظار قليلاً لمعرفة الخبر اليقين، ولمتابعة ماذا ستقدّمه ماريا للدار، وأي جديد ستحدثه، وما إذا كانت بصمتها ستظهر جلية، إضافة إلى متابعة تأثير غيابها عن فالنتينو!

إقرئي المزيد: أبرز النجمات اللواتي يخترن فساتينهنّ من توقيع فالينتينو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية