من هي ملكة الابراج؟

من هي ملكة الابراج؟

هل تساءلت يوماً من هي ملكة الابراج، لناحية الشخصية والشكل الخارجي والطبع؟

ias

من المؤكد أن لكل مولودة برج ميزاتها الخاصة التي تميّزها عن الاخرين، إلا أن ملكة الابراج من دون ادنى شك هي مولودة برج الجدي.

اختبري نفسك:ما هو يوم الحظ لديك؟

فمولودة برج الجدي امرأة جدية للغاية ونظامية وناجحة الى اقصى الحدود في حياتها المهنية والعاطفية والاجتماعية على السواء خصوصا انها تميل الى الكمال والمثالية المطلقة في الحياة.

الى ذلك، تتميز مولودة برج الجدي بقدرتها العالية على التحكم بنفسها، فهي مهووسة بالتخطيط الدقيق لكل الامور قبل القيام باي شيء، حتى الامور السخيفة او البسيطة في حياتها، فهي مستقلة وتتحمل المسؤولية الى اقصى الحدود.

علماً ان ذلك لا يمنعها من إظهار جانبها المرح والجريء ليس أمام الجميع بل فقط للأشخاص المقربين إلى قلبها، خصوصا انها امرأة متواضعة وصبورة وطيبة القلب الى اقصى الحدود وتتأثر كثيرا بما يجري من حولها لكنها تحاول دائماً الظهور بمظهر المرأة الحديدية والقوية. (اكتشفي مع ياسمينةتختبئ بغطاء التكبر والانانية ولكنها صاحبة أطيب قلب.. فمن هي مولودة هذا البرج؟)

كما تتمتع امرأة بنسبة ذكاء عالية فضلا عن امتلاكها لأسلوب دبلوماسي في التفكير والتعامل مع المحيطين بها، علماً انها غالباً ما تشكل مصدر الهام للاخرين وكل من يتعرف اليها، فهي شخص اجتماعي جداً وقادر على الانخراط السريع ضمن اي محيط يتواجد فيه فضلا عن قدرتها العالية على اتقان فن العلاقات العامة.

الى ذلك، هي امرأة جد كتومة وصديقة وفية للغاية تؤمن بالصداقة الحقيقية ويمكن الوثوق بها الى اقصى الحدود، علماً انها تؤمن بالحب الحقيقي لكنها تفضل تشغيل عقلها والمنطق عندما يتعلق الامر باختيار الشريك المناسب لها، فهي تؤمن بضرورة تحقيق التوازن بين العقل والقلب لانجاح اي علاقة عاطفية تدخل اليها، خصوصا انها تبحث عن حبيب يكملها ويناسب طموحاتها الاجتماعية والفكرية.

اقرئي المزيد: الحب الحقيقي والسعادة بانتظار مواليد هذه الابراج.. فهل أنت منها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية