من Chanel، اختاري حقيبة الليغو هذا الموسم

حقيبة غريبة؟ نعم، إنّها كذلك ولكنّها في الوقت ذاته مميّزة وملفتة، تضفي حيويّة على إطلالتك وتجعلك فاشينيستا بامتياز! إنّها حقيبةChanel الليغو التي تتألق بها نجمات هوليوود مؤخراً في معظم إطلالاتهنّ إن كانت إطلالات رسميّة على السجادة الحمراء أو إطلالات شبه رسمية.

ias

 

فإذا كنتِ تبحثين عن حقيبة مميّزة، لا تختاري إلا كلاتش Chanel Lego ولكن إياك وارتدائه بطريقة عادية، فهذه الحقيبة وعلى الرغم من أنها غريبة التصميم إلا إنها تتطلّب ملابس ملفتة أيضاً، فعلى عكس ما قد تظنّه البعض بأنّ هذه الحقيبة تناسب فقط الملابس الكلاسيكيّة، ننصحك باختيار هذه الحقيبة للوك ملفت أيضاً.

 

اختاريها بإحدى ألوان النيون كالأخضر أو الأصفر أو الأحمر أو الأزرق وارتديها مع ملابس النيون أيضاً واعتمدي موضة الـ Color Blocks أو ارتديها مع الملابس المطبّعة ولكن احرصي على أن تكون الرسومات هادئة أو نسّقيها معالملابس الملّقمة أي موضة الـ Stripes أو مع الملابس المقطّعة Plaid Trend.

 

من المميّز أيضاً، أن تختاري حقيبة شانيل الليغو بموضة المونوكروم أي بلوني الأبيض والأسود وأن ترتديها مع ملابس بهذه الموضة أيضاً، فتخلقين بذلك إطلالة مستوحاة من موضة المرأة الرجل أو الـ Minimalism.

 

ما رأيكِ بحقيبة Chanel Logo؟ إكتشفي أجمل الشنط من شانيل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية