في مهرجان البندقية السينمائيّ: منافسة بين النجمات العربيات وياسمين صبري ترتدي فستانين!

مهرجان البندقية السينمائي منافسة بين النجمات العربيات

مصدر الصورة: الحساب الرسمي على انستغرام لياسمين صبري yasmine_sabri@

في مهرجان البندقية السينمائي منافسة بين النجمات العربيات على الإطلالة الأجمل، إذ كان لهم حضور بارز في الحدث مع افتتاحه، وارتدت كلّ منهن تصاميم جميلة، ومن بينهن ياسمين صبري التي ارتدت " فساتين في يوم واحد، وهي حقًا من أجمل الفساتين لهذا الموسم.

ias

صات فساتين النجمات العربيات في الحدث، وألوانها والتفاصيل التي زُيّنت بها، لا تقل روعة عن صيحات الموضة التي اعتمدتها النجمات في المهرجان العام الماضي، ولذا، جعلتهنّ حديث العالم في ساعات قليلة. شاهديها، واحكمي بنفسك!

ريا أبي راشد

عوّدتنا ريا أبي راشد على إذهالنا بكلّ إطلالة تعتمدها على السجادة الحمراء، وهذه المرة بفستان من تصميم رامي العلي، من القماش الأسود المكسوّ بالخرز اللامع، والمميز بقصّة فريدة.

ياسمين صبري

قبل وصولها إلى المهرجان، نشرت ياسمين صبري صورة لها وهي ترتدي فستانًا رماديًا من تصميم Dior وحذاء من الدار نفسها، وذلك لحضور حدث لـ Cartier. وفي الحفل الافتتاحي لمهرجان البندقية السينمائي، تألّقت بفستان باللون الفوشيا من توقيع Roberto Cavalli.

ياسمين صبري في مهرجان البندقية السينمائي
مسدر الصورتين: الحساب الرسمي على انستغرام لياسمين صبري yasmine_sabri@

إطلالة مهيرة عبد العزيز الأولى

أثناء توجّهها إلى مهرجان البندقية السينمائي، نشرت مهيرة عبد العزيز صورة لها وهي على متن الزورق وهي ترتدي فستانًا أبيض من تصميم سعيد قبيسي، تزيّن برسومات للأزهار أضفت عليها الحيوية.

إطلالة مهيرة عبد العزيز الثانية

أذهلت مهيرة عبد العزيز الأنظار في الحفل الافتتاحي للمهرجان، إذ تألّقت بإطلالة من توقيع Maison Valentino. لقد جذبت الجميع بفستانها الأحمر المرفق مع كاب الذي منحها إطلالة ملوكية رائعة.

فاطمة البنوي

إطلالة الممثلة السعودية فاطمة البنوي التي اعتمدتها لحضور حفل كارتييه خلال المهرجان كانت من الأروع، فقد ارتدت فستانًا بنفسجيًاا من تصميم طوني ورد، ونسّقته مع حذاء من Jimmy Choo.

فاطمة البنوي ارتدت أيضًا قطع مجوهرات من كارتييه، هذه الدار التي تواظب على تعزيز أهميتها في المنطقة، عبر خطوات عديدة، أبرزها إقامة معرض للكشف عن مجوهرات من كارتييه للمرة الاولى في المنطقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية