مهرجان دبي للتسوق يقدم عروض إقامة مميزة في دبي تجمع تجارب الاسترخاء والراحة والتسوق

مهرجان دبي للتسوق يقدم عروض اقامة مميزة في دبي تجمع تجارب الاسترخاء والراحة والتسوق

يقدم مهرجان دبي للتسوق عروض اقامة مميزة في دبي تجمع تجارب الاسترخاء والراحة والتسوق، لمنح سكان دبي وزوارها فرصة الاستمتاع بأجواء الطقس المثالي حتى نهاية المهرجان في 30 يناير. فدبي هي من أجمل الوجهات السياحية، لذا لاتفوـي فرصة زيارتها هذا الشهر.

ias

يقدم فندق وأجنحة ريكسوس النخلة عرضًا خاصًا للعناية الشخصية للاسترخاء، يتضمّن تخفيضات بنسبة 25 بالمئة على أسعار الإقامة الشاملة، وجلسة علاجية للجسم لمدة 30 دقيقة مجانية للشخص الواحد خلال فترة الإقامة، إلى جانب تخفيضات بنسبة 20 بالمئة على كافة الجلسات العلاجية طوال فترة الإقامة. 

مهرجان دبي للتسوق يقدم عروض اقامة مميزة في دبي تجمع تجارب الاسترخاء والراحة والتسوق
استمتعوا بتناول الطعام في أجمل الأماكن

ويقدم فندق موفنبيك جميرا بيتش عرض أفضل سعر متاح للغرفة ليمنح العائلات والأزواج عطلة شاطئية سعيدة يمكنهم خلالها الاستمتاع بالأجواء المميزة في جميرا بيتش ريزيدنس ودبي مارينا، إلى جانب وجبة فطور مجانية لشخصين يومياً ووجبة عشاء مجانية في الهواء الطلق يقدمها مطعم ذا توك في الفندق.

كذلك، يدعو فندق كانوبي باي هيلتون دبي السيف، لتناول أشهى المأكولات البحرية المتوسطية التقليدية والأطباق العالمية في مطعم سكافوس، ويقدم لهم وجبة برانش يوم الجمعة مجانية لتكون البداية المميزة لعطلة نهاية أسبوع مليئة بتجارب التسوق ومشاهدة المعالم السياحية واستكشاف سوق مهرجان دبي للتسوق في السيف المقدم من شركة الفوعة. 

ومن جهتها، تقدم الحبتور سيتي العديد من العروض المميزة في ثلاثة من أشهر الفنادق في المدينة وهي هيلتون دبي الحبتور سيتي وفي هوتل كوريو كوليكشن وحبتور بالاس دبي، فنادق ومنتجعات إل إكس آر. وتضمن العروض تخفيضات بنسبة 40 بالمئة على الإقامة في هذه الوجهات خلال مهرجان دبي للتسوق، والكثير من العروض على الإقامات.

ويقدم أتلانتس النخلة لزواره تخفيضات على حجوزات الإقامة والفطور، مع إمكانية الدخول مجاناً إلى مدينة أكوافنتشر المائية الشهيرة في الفندق وحوض ذا لوست تشامبرز المائي. ويتيح الاختيار بين مجموعة من المطاعم المميزة، والعديد من الأنشطة الخاصة بالعائلات.

ويقدم منتجع وسبا لو رويال مريديان بيتش، أحد وجهات الإقامة المفضلة في دبي وخاصةً للعائلات، عرضاً لا ينبغي تفويته خلال مهرجان دبي للتسوق. ويتضمن العرض إقامة لمدة ليلة واحدة مع وجبة فطور مجانية يومياً في براسيري 2.0، إلى جانب وجبة عشاء مجانية في أحد مطاعم الفندق الحائزة على جوائز وتخفيضات بنسبة 25 بالمئة على كافة المأكولات والمشروبات.

ومن جهته، يقدم بلازو فيرساتشي دبي في جداف ووترفرونت تخفيضات بنسبة 20 بالمئة على أفضل أسعار الغرف والأجنحة الفاخرة المتاحة والمصممة خصيصاً من فيرساتشي، إلى جانب وجبة فطور يومياً في جياردينو وتخفيضات بنسبة 20 بالمئة على كافة المأكولات والمشروبات في وجهاتٍ مختارة، بالإضافة إلى قسيمة بقيمة 150 درهم إماراتي يمكن إنفاقها على علاجات السبا. 

مهرجان دبي للتسوق يقدم عروض اقامة مميزة في دبي تجمع تجارب الاسترخاء والراحة والتسوق
ردهة الاستقبال في فندق بلازو فيرساتشي دبي في جداف ووترفرونت

كما يقدم دبي فستيفال سيتي مول القريب باقة واسعة من العروض المميزة مع سوق في الهواء الطلق وعروض تخيّل المذهلة.

وتقدم فنادق ومنتجعات فيدا لضيوفها تخفيضات بنسبة 20 بالمئة على عروض الإقامة، ويحصل الزوار على قسيمة تسوق من إعمار بقيمة 100 درهم إماراتي عن كل ليلة إقامة مع إمكانية الدخول مجاناً إلى دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية وزيارة فيرتشوال رياليتي بارك في دبي مول.

بدوره، يقدم فندق كراون بلازا في شارع الشيخ زايد لزواره أسعاراً خاصة للغرف مع وجبة فطور وعشاء مجانية، إلى جانب إمكانية ترقية الغرفة وقسيمة تخفيضات بنسبة 25 بالمئة يمكن استخدامها في العديد من وجهات الترفيه في دبي مول خلال مهرجان دبي للتسوق.

ويقدم إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي لضيوفه قسيمة بقيمة 400 درهم إماراتي يمكن إنفاقها في دبي فستيفال سيتي مول عن كل ليلة إقامة مع وجبة فطور مجانية في مطعم أنيس وتخفيضات تصل إلى 30 بالمئة على المأكولات والمشروبات.

مهرجان دبي للتسوق يقدم عروض اقامة مميزة في دبي تجمع تجارب الاسترخاء والراحة والتسوق
استفيدوا من العروضات على الطعام في مختلف المطاعم

ويعدّ فندق ليمون تري على شارع الوصل خياراً مثالياً للزوار والمقيمين الذين يبحثون عن إقامة بتكلفة مقبولة بالقرب من لا مير، التي تستضيف حفلات حية لفنانين وعروض ألعاب نارية في عطلات نهاية الأسبوع طوال فترة مهرجان دبي للتسوق. ويقدم فندق الثلاث نجوم عرضاً رائعاً يتضمن تخفيضات بنسبة 25 بالمئة على أفضل أسعار الغرف، إلى جانب وجبة فطور وتخفيضات بنسبة 20 بالمئة على المأكولات والمشروبات.

ويمكن لزوار فندق فورتشن ديرة من فئة ثلاث نجوم الاستمتاع بإقامةٍ مميزة في منطقة حيوية بالقرب من أسواق مهرجان دبي للتسوق في الرقة والمرقبات. ويقدم الفندق لضيوفه تخفيضات بنسبة 15 بالمئة على جميع الحجوزات عبر الإنترنت على الموقع .www.fortunehotels.ae

هي ليست فقط الدولة التي تضم أجمل الوجهات السياحية، بل أيضًا الإمارات على قائمة الدول التي تضم أغلى منتجات التجميل، فزوريها خلال مهرجان دبي للتسوّق واستفيدي من هذه العروضات المقدّمة على أهم الفنادق، وأيضًا من التخفيضات على أجمل أنواع العطور والملابس وغيرها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية