مهرجان "سويرف" يحقق نجاحاً باهراً في نسخته الأولى في العُلا

مهرجان "سويرف" يحقق نجاحاً باهراً في نسخته الأولى في العُلا

مهرجان “سويرف” يحقق نجاحاً باهراً في نسخته الأولى في العُلا

تمكنت النسخة الأولى من مهرجان “سويرف” في العُلا من تحقيق نجاح باهر، بفعاليات جمعت ما بين الرياضة والموسيقى والموضة.

ias

واستضاف المهرجان في فترة ما بين 5 إلى 7 مايو مجموعة مميزة من كبار الشخصيات الرياضية والموسيقية ومتخصصي الموضة وأصحاب المواهب في منتج “هابيتاس” في العُلا، وبالحديث عن المهرجانات في العُلا تذكري مهرجان فنون العُلا الذي انطلق بنسخته الثانية تحت شعار “الحياة بالألوان”.

أنشطة وفعاليات مثيرة بتواجد شخصيات بارزة

قدم مهرجان “سويرف” لحضوره مجموعة متنوعة من الأنشطة والتجارب، التي تضمنت جلسات اليوغا برعاية “ألو يوغا”، وركوب الخيل مع شريك المهرجان “مياسوكي”، وعروض الموسيقى الحصرية التي قدمها إدوارد كاستيلو وعدد من الضيوف المميزين، وشمل الحدث أيضًا رحلات استكشافية فريدة في المواقع التاريخية، ورحلات المناطيد الممتعة عند شروق الشمس.

مهرجان "سويرف" بنسخته الأولى في العُلا

وشارك في الفعالية مجموعة من الشخصيات البارزة الذين قدموا أفكارهم ورؤيتهم مثل: هارفي ميسون جونيور، الرئيس التنفيذي لمؤسَّسة “ريكوردينغ أكاديمي”؛ وبانوس باناي، رئيس “ريكوردينغ أكاديمي”؛ وميرال يوسف، رئيسة مجموعة كيرينغ للشرق الأوسط؛ ونيا هيوستن، بطل العالم في التزلج على الألواح؛ وبيدرو سكوبي، بطل العالم لركوب الأمواج الكبيرة؛ ومحمد جودت، الرئيس التنفيذي السابق لجوجل إكس، وتواجد في الفعالية أيضًا كلاً من عارضتيّ الأزياء مريم بوقديدة وسينتيا ديكر، بالإضافة إلى نجمة التنس الصاعدة يارا الحقباني والممثل محمد رغيس.

وحظي المهرجان بإشادة الحضور، حيث وصفه العديد منهم بأنه تجربةٌ فريدة، وفرصتهم الأولى للتعرف على هذا الموقع المذهل. وأتاحت الفعالية فرصة ذهبية للمشاركين للتواصل مع أصحاب الاهتمامات المشتركة، وتأسيس علاقات عميقة ضمن مجموعةٍ إبداعية نابضة بالحيوية.

ختامًا وبحديثنا عن العُلا القِ نظرة على الهيئة الملكية في العلا تعيد ترميم وجه امرأة من العصر النبطي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية