مواعيد مسلسل الثمن على شاشة MBC

مواعيد مسلسل الثمن

مصدر الصور موقع ET

سنعرض لك اليوم مواعيد مسلسل الثمن على شاشة MBC بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل في الفترة الأخيرة وتتمكني من متابعة أجداثه المشوقة.

ias

تمكنت  أحداث الحلقة الأولى من مسلس الثمن من لفت أنظار المشاهدين الذين باتوا بانتظار مواعيد عرض المسلسل ليتابعوا قصة أبطاله.

متى يعرض؟

يعرض مسلسل الثمن على قناة MBC من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 8 مساءً مع إعادة أولى الساعة 1 ليلًا، وإعادة ثانية الساعة 10 صباحًا، في حين أن موعد عرضه على منصة شاهد فهو من الأحد للخميس الساعة 12 ليلًا.

قصة المسلسل

كما أصبحتِ تعرفين أحداث مسلسل الثمن مستوحاة من مسلسل تركي، تدور أحداثه حول رجل الأعمال زين الذي يلعب دوره الممثل السوري باسل خياط، وهو نتيجة مجموعة من التجارب الشخصية لا يثق بالمرأة.

نظرته إلى المرأة تتغير عندما يتعرّف على سارة الي تتقدم للعمل في شركتهوتدعي أنها غير متزوحة، وتجبر على قضاء ليلة واحدة معه لتحصل على المال اللازمة لعملية ابنها الجراحية, وتتوالى الأحداث في قالب درامي وصراع على الحب خلال حلقات يتخللها الكثير من المفاجآت.

من هم الأبطال؟

يجمع هذا المسلسل نخبة من نجوم عالبمنا العربي وهم:الممثل باسل خياط، والممثلة رزان جمال، الممثل نيقولا معوض، الممثلة سارة أبي كنعان، الممثلة القديرة راندا كعدي والممثل القدير رفيق علي أحمد.

من الضروري إذا كنت من متابع هذا المسلسل بشغف أن تحرصي على الاطلاع على  الصفات الشخصيّة الحقيقيّة لأبطال مسلسل “الثمن” في حياتهم الواقعيّة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية