مودل روز تغادر بالقوّة من الولايات المتحدة الأمريكية لهذه الأسباب!

مودل روز تغادر بالقوّة من الولايات المتحدة الأمريكية لهذه الأسباب!

مصدر الصورة: حساب model_roz@

صرّحت مؤثرة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية مودل روز عن مغادرتها الولايات المتحدة الأمريكية بعد مكوثها لسنوات عدة فيها.

ias

ظهر على المودل روز التأثر والحزن خلال إعلانها عن مغادرتها لبيتها في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أعربت من خلال مقطع الفيديو عن قلقها من عدم العودة مجددًا إلى أمريكا، هذا وقد سبق وأن مرت مودل روز بأزمة انفصال عصيبة كنا قد اطلعناك قتها على  تفاصيل جديدة عن علاقتها بطليقها بعد خلعه رسميًا.

سبب عدم مغادرتها أمريكا

لأول مرة صرّحت المودل روز من خلال مقطع مصور على سناب شات أن سبب عدم سفرها خارج أمريكا يعود إلى أنها استخرجت فيزا من أمريكا على شكل ورقة بدون أن يتم تثبيتها بجواز السفر، وأخبرها محاميها السابق أن الطريقة الوحيدة لتثبيت “الفيزا” هو عن طريق السفارة الأمريكية في السعودية، ولكن بعد سؤال السفارة الأمريكية في المملكة تم إخبارها بأنهم لا يستطيعون إصدار تأشيرة لها من السعودية، وهذا ما اضطرها للبقاء سنوات عالقة في الولايات المتحدة الأمريكية.

عقبت على حديثها بأنها بسبب هذه المشكلة رفضت العديد من العروض والفرص خارج أمريكا خشية من عدم تمكنها من العودة مرة أخرى، ولكن من خلال حديثها مع أحد أصدقاءها اكتشفت بالصدفة بأنها تستطيع تثبيت التأشيرة من أي سفارة أمريكية في أي دولة.

وأعربت مودل روز عن تعلقها الشديد بالبقاء في الولايات المتحدة الأمريكية، وبخوفها الكبير من قرار الخروج لكونه يُعد مجازفة، حيث ستسافر حاليًا إلى بلد أخرى لتتمكن بعد ذلك من تثبيت الفيزا على جواز سفرها، وقد تساعدها هذه الخطوة إلى العودة إلى حياتها السابقة.

أخيرًا، ألق نظرة على كيفين هارت يستعد لعرضه الكوميدي الأول في السعودية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية