مودل روز تكشف تفاصيل جديدة عن علاقتها بطليقها بعد خلعه رسميًا

مودل روز تُصرح بتفاصيل علاقتها بطليقها بعد الخُلع رسميًا

مودل روز تُصرح بتفاصيل علاقتها بطليقها بعد الخُلع رسميًا

تصدرت أخبار السعودية مودل روز في الآونة الأخيرة، بعد إعلانها منذ أيام عن كسبها لقضية الخُلع في المحاكم السعودية، وظهورها على العلن مُفصحة عن تفاصيل علاقتها بطليقها. 

ias

تعاطف الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع دموع مودل روز، التي ظهرت باكية من الفرحة بعد صدور حكم بخلع زوجها السابق رسميًا في المحاكم السعودية، وظهرت عبر السناب شات تشرح لمتابعيها تفاصيل أزمتها مع زوجها السابق، وقد سبق لحسابات فنية الكشف عن هوية زوج المودل السعودية روز.

مودل روز تبوح بتفاصيل أزمتها مع طليقها  

بعد أزمة دامت لسنوات نجحت مودل روز أخيرًا بكسب قضية الخُلع في المحاكم السعودية، وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صوره حكم المحكمة، كما استطاعت من جهة أُخرى كسب دعوى قدمتها في محكمة ولاية كاليفورنيا الأمريكية بالحكم لصالحها بمنع طليقها محمد آل حمود من الاقتراب منها وتتبعها مدة 3 سنوات. 

بدموع فرحة ظهرت مودل روز مُعلنة نصرها، بعد عناء دام لسنوات، مؤكدة أنها أمضت 5 سنوات خلال زواجها تنفق عليه، منتظره منه أن يتغير ويُصبح شخص أفضل، موجّهة اللوم العادات والتقاليد التي تُفرض على المرأة وتجبرها على تحمل الزوج بكل سيئاته، مؤكدة أنها عانت بعد فترة انفصالها عنه من ملاحقته ومضايقته لها. 

ومن جهة أُخرى أكدت عبر تصريحاتها كذب ادعاءات طليقها الذي اتهمها بالتعرض له بالضرب، قائلة عبر حسابها:” الله لايرزقكم بواحد مثل محمد، والله ما أتمناه لعدوي”، مؤكده بأنه يدعي أن لديه شركات وأموال، وهو لا يقوم سوى بتصيد النساء الثريات، أخيرًا، وحول الحديث عن مودل روز شاهدي صورها قبل وبعد التجميل والتبدّلات الصادمة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية