تابعي اجمل موديلات ازياء سهرة 2015

فستان سهرة من تصميم روبير ابي نادر

موديلات ازياء سهرة 2015 بالصور

اعتمدي هذا الفستان من تصميم روبير أبي نادر وتألّقي بإطلالة ساحرة لا تُقاوم. صمم هذا الفستان بأسلوب حورية البحر الذي يمنح القوام جاذبيّة ويبرزه بشكل جميل. واللافت في هذا الفستان المرايا التي زيّنته لتتمتّعي بإطلالة ملكيّة.

ias

فستان سهرة من تصميم ايلي صعب

صور موديلات ازياء سهرة 2015

صمم هذا الفستان من القماش الفخم المطرّز بالورود الكبيرة وقد وضع الحزام الرّفيع عند الخصر ليبرز جماله، ويعود الفستان لينسدل تدريجيّاُ بشكل فضفاض حتّى الأرض. اختاري هذا الفستان لسهراتك الفخمة وتألّقي بأجمل الإطلالات.

فستان من تصميم زهير مراد

تصاميم ازياء سهرة 2015 بالصور

يتميّز هذا الفستان الفخم من تصميم زهير مراد بقماشه الأنيق المطرّز عند الصدر والأكمام ليأتي الحزام الأنيق ويزيّن الخصر بشكل يبرز جماله. واللافت في هذا التصميم الفتحة الجانبيّة والموسلين المتطاير من الخلف ما يمنحه لفحة عصريّة.

فستان سهرة من تصميم حنا توماجان

اجمل موديلات ازياء سهرة 2015

إن كنت تبحثين عن فستان أنيق وكاجوال لإطلالة فخمة، استوحي من هذا الفستان لوكك وتمتّعي بإطلالة ملكيّة. صمم هذا الفستان بطريقة عصريّة وأنيقة لاسيّما وأن المصمم قد فصل صدر الفستان عن خصره من خلال المزج بين اللون الأبيض والأسود.

فستان عصري من تصميم فرساتشي

موديلات ازياء سهرة 2015

لإطلالة عصريّة ومثيرة إختاري هذا الفستان من تصميم فيرساتشي وكوني متألّقة بلوك كاجوال وأنيق. صمم هذا الفستان على طريقة الـكروب توب إلا أنه يتّصل بالتنورة من الخلف التي تنسدل بشكل فضفاض حتى الأرض مع الفتحة الجانبيّة المثيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية