إستوحي إطلالتك هذا الموسم من أجمل موديلات بلايز دانتيل

تصفحي بالصور، موديلات بلايز دانتيل روعه

موديلات بلايز دانتيل روعه

في 2015، راجت موضة الدانتيل بشكل كبير وزيّنت منصات العرض في أسابيع الموضة العالمية وحلّت ضيفة على واجهات المحال التجارية. وتستمرّ موضة بلايز الدانتيل إلى الموسم الجديد. فما هي أحلى موديلات بلايز دانتيل؟ شاهدي الصور مع ياسمينة، واستوحي منها إطلالتك.

ias

قميص الدانتيل الاسود

أحلى موديلات بلايز دانتيل

ضمن اجدد موديلات بلايز دانتيل، إخترنا لك هذه البلوزة السوداء بالاكمام الطويلة. وإنّ هذا القميص يليق بمناسباتك الفخمة خصوصاً إذا نسّقته مع التنورة الميدي المنفوشة أو التنورة القلم. ولا تنسي إضفاء لمسة من الشياكة على إطلالتك بارتداء حذاء الكعب العالي.

القميص الدانتيل العصري

موديلات بلايز دانتيل عصرية

ضمن موديلات بلايز دانتيل العصرية، إخترنا لك هذا القميص الابيض الطويل والواسع. وهو يأتي متفاوت الطول إذ يأتي طويلاً من الخلف أكثر من الامام. وإن هذه القميص العصرية تليق بالجينز وإطلالاتك العملية والمرحة.

قميص الدانتيل مع الجينز

أجدد موديلات بلايز دانتيل

ضمن أحلى موديلات بلايز دانتيل الجديده، إخترنا لك هذا القميص الابيض بالكمام الطويلة. وإن ما يميّزه هو أنه يليق بالاطلالة الشيك والعملية على حدّ سواء. وإن ذلك يبقى رهن الاكسسوارات والحذاء الذي تختارينه مع قميص الدانتيل هذا.

الكروب-توب الدانتيل

موديلات بلايز دانتيل شيك

ضمن موديلات بلايز دانتيل الشيك، يمكنك اختيار الكروب-توب الدانتيل وتنسيقها مع التنورة الطويلة كما ترين في الصورة. كذلك يمكنك تنسيق الكروب-توب الدانتيل مع سروال الخصر العالي والواسع الرائج كثيراً هذا الموسم.

القميص الزهري بأكمام الدانتيل

موديلات بلايز دانتيل فخمه

عندما نتحدث عن موديلات بلايز دانتيل فخمه، فإننا لا نعني فقط البلايز المصنوعة بكاملها من الدانتيل وإنما نعني أيضاً تلك التي يدخلها الدانتيل بطريقة فخمة ومميزة. ويمكنك إذاً اختيار هذا القميص باللون الزهري الفاتح ذو أكمام الدانتيل الشيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية