اخترنا لك أجمل موديلات بلايز سهرات 2016

اكتشفي أجدد بلايز سهرات 2016

اجمل بلايز سهرات بالصور

لتحصلي على إطلالة راقية وأنيقة في السهرات، اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات بلايز سهرات 2016 من ماركات عالمية. تصفحي الصور التالية واختاري البلوزة التي ترضي ذوقك.

ias

البلوزة الفخمة للسهرات

صور احلى بلايز سهرات

تألقي في السهرات بهذه البلوزة من ماركة Topshop التي تجمع بين الأناقة والأنوثة إذ تتميز بقماشها الشفاف والملفت خاصة عند الأكمام. تمنحك هذه البلوزة إطلالة خلّابة وتميزك عن الآخرين.

البلوزة البيضاء بالأكمام الطويلة

اجمل موديلات بلايز سهرات

بعيداً عن الألوان القوية، اختاري هذه البلوزة باللون الأبيض من ماركة توب شوب Topshop التي تتميز بقصتها الملفتة. يمكنك اعتماد هذه البلوزة مع سروال أسود كلاسيكي لتحصلي على إطلالة بغاية الأناقة.

البلوزة باللونين الأبيض والأسود

اجمل بلايز سهرات بالصور

إن كنت ترغبين الحصول على إطلالة ناعمة، ننصحك باعتماد هذه البلوزة من ماركة زارا التي تتميز بتطريزها الملفت وبقصتها الفريدة من نوعها. نسّقي هذه البلوزة مع الجينز أو سروال كلاسيكي.

البلوزة بالأكمام الواسعة

صور بلايز سهرات 2016

اخترنا لك من ماركة زارا Zara هذه البلوزة باللون الأسود التي تتميز بقصة أكمامها الواسعة وبقماشها الملفت. تجمع هذه البلوزة بين الأناقة والجمال وتضمن لك إطلالة جذّابة.

البلوزة الزرقاء الملفتة

انواع بلايز سهرات 2016

واكبي صيحات الموضة واختاري من مجموعة Mango هذه البلوزة باللون الأزرق الدافئ التي تتميز بأسلوبها الناعم. يمكنك اعتماد هذه البلوزة مع سروال كلاسيكي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة راقية.

البلوزة السوداء بالأكمام القصيرة

صور موديلات بلايز سهرات 2016

إليك من مجموعة مانجو Mango لشتاء 2016 هذه البلوزة السوادء بالأكمام القصيرة المزيّنة بالرسومات الملفتة التي تطالها بالكامل. تتميز هذه البلوزة بقماشها الفخم ما يزيد من أناقتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية