إليك أجمل موديلات تساريح انستقرام لكافة إطلالاتك

تسريحة الكعكة المخفضة

تساريح انستقرام 2016

لتحصلي على إطلالة راقية ومميزة، ننصحك باعتماد تسريحة الكعكة المخفضة الكلاسيكية مع الغرة الجانبية. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتميّزك عن الآخرين.

ias

تسريحة مرفوعة فخمة

صور اجمل تساريح انستقرام

اسحري كل من حولك واعتمدي في إحدى السهرات هذه التسريحة المرفوعة العصرية التي تجمع بين الجمال والأنوثة. أضيفي أكسسوار شعر لمّاع للحصول على إطلالة جذّابة.

تسريحة الضفيرة الجانبية

تساريح انستقرام 2016 بالصور

اعتمدي في إطلالاتك اليومية تسريحة الضفيرة الجانبية الكلاسيكية التي تبدأ من أعلى الرأس. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق ومثالية لصاحبات الشعر المتوسط والطويل.

تسريحة الشعر المموّج مع الضفيرة

اجمل موديلات تساريح انستقرام

تألقي في السهرات بتسريحة الشعر المموّج مع الغرة الجانبية والبف الذي يزيد الحجم إلى شعرك. كذلك، تتميز هذه التسريحة بالضفيرة التي تأخذ شكل التاج ما يضمن لك إطلالة ملكية.

تسريحة ضفيرة ذيل السمكة

اجمل تساريح انستقرام بالصور

واكبي صيحات الشعر واختاري تسريحة ضفيرة ذيل السمكة الجانبية التي تناسب صاحبات الشعر الطويل. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال وتعتبر مثالية للسهرات والمناسبات.

تسريحة مرفوعة ناعمة

موديلات تساريح انستقرام 2016

اعتمدي في المناسبات والسهرات هذه التسريحة المرفوعة مع الغرة الجانبية والخصلات المتشابكة من الخلف. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

تسريحة النصف رفعة مع الضغيرة

احلى تساريح انستقرام بالصور

إن كنت تبحثين عن تسريحة مميزة، اختاري تسريحة النصف رفعة مع الضفيرة العريضة التي تزيّن الشعر. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية