تعرفي على موديلات تساريح شعر جديده للسهرات

اكتشفي تساريح شعر جديده 2016

تساريح شعر جديده 2016

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لموديلات تساريح شعر جديده للسهرات والمناسبات الفخمة. تصفحي الصور التالية واعتمد التسريحة التي أعجبتك لتحصلي على إطلالة كلها أناقةً وجمالاً.

ias

تسريحة الضفيرة مع الأكسسوار

صور اجمل تساريح شعر جديده

كوني الأجمل بين رفيقاتك واختاري تسريحة الضفيرة الكلاسيكية الجانبية المزيّنة بأكسسوار شعر يأخذ شكل الوردة. تمنحك هذه التسريحة إطلالة مفعمة بالأنوثة وكلها أناقة وجمال.

تسريحة مرفوعة ناعمة

تساريح شعر جديده 2016 بالصور

استوحي إطلالتك من هذه التسريحة المرفوعة مع الغرة الجانبية والبف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى شعرك. تضفي هذه التسريحة رونقاً على إطلالتك وتميّزك عن الآخرين.

تسريحة ذيل الحصان الجانبية

احلى تساريح شعر جديده

إليك تسريحة ذيل الحصان الجانبية مع خصلات الشعر المموّجة والغرة الجانبية الملفتة. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة أنثوية ناعمة على إطلالتك في السهرات.

تسريحة النصف رفعة الناعمة

صور موديلات تساريح شعر جديده

تألقي في السهرات بتسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر الويفي والشعر المفروق على النصف. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل والمتوسط وتجمع بين الأناقة والجمال.

تسريحة مرفوعة مع الكعكة

احلى تساريح شعر جديده بالصور

إن كنت تحبين التسريحات المرفوعة، اختاري هذه التسريحة العصرية التي تتميز بالكعكة في أعلى الرأس. تبرز هذه التسريحة جمال وجهك وننصحك باعتماد أسلوب المكياج الفرنسي معها.

تسريحة مرفوعة جذّابة

موديلات تساريح شعر جديده

واكبي صيحات تسريحات الشعر لعام 2016 واعتمدي هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتعتبر مثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية