شاهدي موديلات تسريحات كرلي للشعر القصير ناعمة وعصرية

تصفحي صور تسريحات كرلي للشعر القصير

موديلات تسريحات كيرلي للشعر القصير

الشعر القصير رائج كثيراً هذا الموسم لا سيّما بعد اعتماد النجمات قصّة BOB الشهيرة التي كانت رائجة في السبعينات. ويمكن لصاحبات الشعر القصير اعتماد أكثر من تسريحة. تابعي مع ياسمينة موديلات تسريحات كرلي للشعر القصير لمختلف الأذواق والمناسبات

ias

تسريحة الكرلي مع الغرة الجانبية

صور تسريحات كيرلي للشعر القصير

إن الغرة الجانبية الرترو رائجة كثيراً هذا الموسم ويمكنك تطبيقها مع الشعر الكرلي. فإذا تصفحت الانترنت تجدين من ضمن صور تسريحات كرلي للشعر القصير عدداً هائلاً من تسريحات الكرلي للغرة الجانبية التي تناسب مختلف الأعمار والمناسبات.

تسريحة الرترو

تسريحات كيرلي للشعر القصير مميزة

إن تسريحة الرترو عادت وظهرت بقوة في هذا الموسم لتواكب موضة الملابس وموضة السبعينات. ويمك لصاحبات الشعر القصير إعتمادها في مناسباتهنّ الاحتفالية. فإذا تصفحت على الانترنت صور تسريحات كرلي للشعر القصير ستجدين مئات السيدات قد اعتمدن تسريحة الرترو.

تسريحة الكرلي مع أكسسوار الشعر

تسريحات كيرلي للشعر القصير ناعمة

إذا كنت تبحثين عن موديلات تسريحات كرلي للشعر القصير مميزة ومنعشة، إليك هذه التسريحة المميزة. إذ يمكنك تزيين شعرك بأكسسوارات الشعر الرائجة كثيراً هذا العام وفق ما يناسب إطلالتك وملابسك والمناسبة التي تشاركين فيها.

تسريحة الكرلي الرفيع

تسريحات كيرلي للشعر القصير روعه

إن أنواع الكرلي كثيرة منها الكرلي العريض والكرلي الرفيع والسبايكي. وضمن تسريحات كرلي للشعر القصير والتي يمكنك اعتمادها في المناسبات المختلفة، إخترنا لك هذه التسريحة الرفيعة جداً. وهي مثالية للمرأة العصرية لا سيما إذا كان شعرها ملوّناً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية