إختاري إطلالتك هذا الموسم من أحدث موديلات تنانير وبلايز

تصفحي بالصور، أحلى موديلات تنانير وبلايز جديدة

أحلى موديلات تنانير وبلايز

في كل موسم تجدد المراة خزانتها مع تجدد صيحات الموضة العالمية. ومن راقب عروض الأزياء العالمية الجديدة، يعلم أن التنانير والبلايز احتلت مساحة مهمة في الموضة العالمية. فما هي أجدد موديلات تنانير وبلايز؟ تصفحي مع ياسمينة، مجموعة موديلات تنانير وبلايز

ias

التنورة القلم مع الكروب توب

أجدد موديلات تنانير وبلايز

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات تنانير وبلايز 2015 عما يضمن لك الإطلالة الكلاسيكية والأنيقة، إختاري التنورة القلم أو السكيني بالخصر العالي باللون الابيض ونسّقيها مع الكروب-توب السوداء. ويمكنك تزيين العنق بالأكسسوار والمجوهرات التي تليق بإطلالتك.

التنورة المطبعة مع القميص الابيض

وديلات تنانير وبلايز روعه

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات تنانير وبلايز الجديدة عما يمنحك إطلالة حيوية ومنعشة تكرس الطابع العصري، إختاري التنورة المطبعة إما بقصة القلم أو الميدي ونسّقيها مع القميص الابيض لتضفي التوازن على إطلالتك. كما يمكنك تزيين عنقك بالأكسسوار المناسب.

التنورة الطويلة مع الكروب توب المطرّزة

موديلات تنانير وبلايز جديدة

إذا كنت تبحثين ضمن أحلى موديلات تنانير وبلايز جديدة عما يكرس الإطلالة الشيك التي تناسب الاحتفالات الضخمة والمناسبات السعيدة، يمكنك إختيار التنورة الطويلة باللون الذي يناسبك وتنسيقها مع الكروب توب المطرزة بالأحجار اللماعة.

التنورة الجينز مع القميص المقلّمة

موديلات تنانير وبلايز حديثة

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات تنانير وبلايز الحديثة عما يضفي الإطلالة العصرية والفريدة، يمكنك إختيار التنورة الجينز بالأزرار الكبيرة وتنسيقها مع القميص المقلم. وإن هذا اللوك يليق بالمراة العصرية التي تحب مواكبة صيحات الموضة المختلفة.

التنورة والقميص الدانتيل

موديلات تنانير وبلايز أنيقة

ضمن مجموعة تنانير وبلايز الانيقة والشيك، إخترنا لك هذه التنورة مع الكروب توب الابيض المصنوعة من الدانتيل. فالدانتيل رائج كثيراً هذا العام ويتماشى مع المناسبات الاحتفالية كحفلات الخطوبة أو الزفاف. وإنّ هذا الموديل يبرز جمال المرأة وجسمها الرشيق.

التنورة الميدي مع القميص بالأكمام القصيرة

موديلات تنانير وبلايز 2015

راجت في موضة 2015 التنورة الميدي الواسعة مكرسةً موشة السبعينات. وضمن موديلات تنانير وبلايز الحديثة التي ظهرت في عروض الأزياء العالمية، تجدين التنورة الميدي التي يمكنك تنسيقها مع أكثر من موديل بلايز وفق ما يتناسب مع ذوقك وإطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية