موديلات سنيكرز لا تفارق إطلالات الفاشينيستاز هذا الموسم

موديلات سنيكرز لا تفارق اطلالات الفاشينيستاز هذا الموسم

موديلات سنيكرز هي من الخيارات المثالية لتنعمي بإطلالة مريحة في كلّ الأوقات، ولذا نرصده في إطلالات الكثير من الفاشينيستاز، وهو يرافق أيضًا بمختلف تصاميمه وألوانه الإطلالات المريحة التي تعتمدها النجمات..

ias

لم يعد السنيكرز حذاءً لممارسة الرياضة، إنما بات من أهمّ القطع في خزانة المرأة المواكبة للموضة، إذ يمكنكِ تنسيقه مع مختلف الملابس، ومنها ملابس الرياضة، أو الجينز، وحتّى الفساتين والتنانير. ولحسن حظّكِ، يطل السنيكرز في كلّ موسم بما يحاكي مختلف الأذواق، وهو في أغلب الأحيان يبرز بتصاميم تبقى رائجة لسنوات عديدة. وقد رصدنا موديلات سنيكرز لا تفارق إطلالات الفاشينيستاز هذا الموسم، فتعرفي عليها واعتمديها لإطلالة مريحة مواكبة للموضة.

إطلالتك أكثر جرأة مع السنيكرز بأسلوب الريترو

موديلات سنيكرز لا تفارق اطلالات الفاشينيستاز هذا الموسم
سنيكرز من Maison Margiela تجدينه على موقع Matches Fashion

اضغطي هنا لتسوّق هذا السنيكرز

السنيكرز بأسلوب الريترو رائج جدًا هذا الموسم، وهو يتميز بتصميمه الجريء الذي يمنح إطلالتكِ التميّز، فنسّقيه مع مختلف الملابس. إنّه رائع مع الفساتين والتنانير الضيّقة، وأيضًا مع الليغينغ أو سروال الجينز السكيني.

تألّقي مع السنيكرز المزيّن بالأحجار

موديلات سنيكرز لا تفارق اطلالات الفاشينيستاز هذا الموسم
سنيكرز من تصميم Le Confort تجدينه على موقع Namshi

اضغطي هنا لتسوّق هذا السنيكرز

تميّزي عن غيرك مع السنيكرز المزيّن بالأحجار اللامعة، فهو خيار رائع يناسب مختلف الأذواق والإطلالات، الكلاسيكيّة والجريئة. إذا كنت تفضّلين الإطلالات الناعمة، ستجدين صعوبة في انتعال السنيكرز بهذه الصيحة، ولكن ذلك لن يمنعكِ من تجربتها، إذ تبرز بخيارات تعكس البساطة. كذلك، تطلّ هذه الصرعة بما يتناسب مع الإطلالات الجريئة جدًا، وذلك من خلال الحبوب الكبيرة.

لا غنى عن التصاميم الكلاسيكية

موديلات سنيكرز لا تفارق اطلالات الفاشينيستاز هذا الموسم
أحذية سنيكرز تتسوّقيها على موقع Farfetch

اضغطي هنا لتسوّق سنيكرز Givenchy

اضغطي هنا لتسوّق سنيكرز Golden Goose

السنيكرز الكلاسيكي هو الخيار المفضّل لدى غالبيتنا، فهو يتّسم بتصميمه الذي يتناسب مع شتّى الإطلالات، وهو يتوافر بخيارات تحاكي مختلف الأذواق، على غرار التصميم البسيط لمن تفضّل الأسلوب الناعم. كذلك، يبرز السنيكرز الكلاسيكيّ بتصميم يضفي الحيوية عليكِ، مثل ذاك المزيّن برسومات.

السنيكرز بالنعل الكبير المفضّل لدى الفاشينيستاز

موديلات سنيكرز لا تفارق اطلالات الفاشينيستاز هذا الموسم
أحذية سنيكرز تتسوّقيها على موقع The Outnet

اضغطي هنا لتسوّق سنيكرز Sandro

اضغطي هنا لتسوّق سنيكرز Adidas Originals

السنيكرز بالنعل الكبير هو الخيار المفضّل لدى الكثير من الفاشينيستاز، فهو يضفي وهم الطول ويعكس شخصية المرأة الجريئة والقوية. ويتناسب هذا التصميم مع الإطلالات الرياضية كما مع الجينز التي يمكنكِ تنسيقها مع الهودي أو التيشيرت أو التوب الضيّقة، وأيضًا مع الفساتين والتنانير التي تحمل طابعًا رياضيًا.

اختاريه بألوان جريئة

موديلات سنيكرز لا تفارق اطلالات الفاشينيستاز هذا الموسم
أحذية سنيكرز تتسوّقيها على موقع Level Shoes

اضغطي هنا لتسوّق سنيكرز Stella McCartney

اضغطي هنا لتسوق سنيكرز Puma

الألوان الرائجة في ربيع وصيف 2020 رائعة بتدرجاتها، وخصوصًا تلك المشرقة التي تمنح إطلالتكِ الحيوية والتميز، وهي تبرز أيضًا على تصاميم السنيكرز التي يمكنكِ تنسيقها مع مختلف إطلالتكِ، فاختاري منها ما يعكس ذوقكِ واعتمديها لتتميزي بأسلوب لافت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية