تابعي صور تساريح تكسير

تسريحة الشعر الويفي الأنيق

اجمل موديلات صور تساريح تكسير

هل أنت من صاحبات الشعر القصير وتبحثين عن تسريحة تمنحك إطلالة أنيقة وجذّابة لمناسباتك الفخمة؟ اختاري تسريحة الشعر المكسر واعتمديها لتحصلي على لفحة من السحر والأناقة لا ينتهي صداها.

ias

تسريحة تكسير مرتفعة

صور تساريح تكسير

اليك هذه التسريحة الأنيقة التي تمنحك إطلالة مفعمة بالسحر والجمال. اعتمدي أوّلا تسريحة الشعر المموج من خلال الفير العريض وارفعي شعرك بأسلوب ذيل الحصان. سرّحي الغرة الجانبية من خلال اعتماد الدبابيس الثابتة ومثبت الشعر واحصلي على تسريحة التكسير الجميلة.

تسريحة الشعر الويفي الجانبي

موديلات صور تساريح تكسير

اليك هذه التسريحة الناعمة التي يمكنك اعتمادها في مختلف مناسباتك الرسمية. اعتمدي تسريحة الشعر المموج وعند الأنتهاء ضعي الدبابيس الثابتة وأضيفي مثبت الشعر، اتركي الدبابيس لـ 20 دقيقة وتخلصي منها وستحصلين على هذه تسريحة النجمات الأنيقة.

تسريحة مرتفعة مع الغرة الجانبية

اجمل صور تساريح تكسير

اعتمدي تسريحة الشعر المكسر مع رفعة الشعر الأنيقة لتحصلي على إطلالة جميلة وجذّابة. طبّقي التسريحة المرتفعة التي تبرز جمال وجهك واتركي الغرة الجانبية منسدلة بتسريحة مكسرة وتمتّعي بلوك جذّاب وقوي.

تسريحة تكسير منسدلة وطبيعية

موديلات تساريح تكسير بالصور

إن كنت تحبّين الإطلالات الطبيعية وتبحثين عن تسريحات الشعر كاجوال وأنيقة، طبّقي على شعرك الرطب القليل من الموس واعتمدي تسريحة الضفيرة الرفيعة، وفي اليوم التالي اتركي شعرك ينسدل براحة وستحصلين على إطلالة طبيعية مفعمة بالسحر والجمال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية