اكتشفي موديلات فساتين اخر موضه لربيع 2016

أجمل موديلات فساتين اخر موضه 2016

فساتين اخر موضه 2016

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين اخر موضه من أهم الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الذي يناسبك لتحصلي على إطلالة راقية في كافة المناسبات.

ias

الفستان الأحمر الجذّاب

اجمل فساتين اخر موضه بالصور

اختاري من مجموعة فندي Fendi لربيع 2016، هذا الفستان القصير باللون الأحمر الجذّاب الذي يتميز بقصة أكمامه الواسعة وبقماشه الفخم ما يزيد من جماله. يمكنك تنسيق مع هذا الفستان الكعب العالي باللوم الأسود لتحصلي على إطلالة رائعة.

الفستان الملفت بتدرجات اللون الزهري

فساتين اخر موضه 2016 للسهرات

اعتمدي من مجموعة أرماني Armani هذا الفستان القصير بتدرجات اللون الزهري الذي يتميز بقصة أكمامه الملفتة وبالرسومات التي تطاله بالكامل. يمكنك اعتماد هذا الفستان في إطلالاتك اليومية والمناسبات

الفستان الأسود الفخم

موديلات فساتين اخر موضه 2016

إليك من مجموعة Alexander McQueen هذا الفستان الطويل باللون الأسود الذي يتميز بأسلوبه العصري. يدخل على هذا الفستان قماش ملفت إبتداءً من الخصر حتى الأسفل ما يضمن لك إطلالة فريدة من نوعها.

الفستان الفضي المزيّن بالرسومات

احلى فساتين اخر موضه بالصور

لإطلالة جذّابة في السهرات، اختاري هذا الفستان الطويل باللون الفضي المزيّن بالرسومات الملفتة التي تطاله بالكامل. يتميز هذا الفستان من Alexander McQueen بقصته الملفتة في الجزء الأعلى ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

الفستان البني الجذّاب

صور اجمل فساتين اخر موضه 2016

واكبي صيحات الموضة واعتمدي من ماركة Bluegirl هذا الفستان الطويل باللون البني الداكن المصمم من قماش الساتان اللّماع. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ما يضمن لك إطلالة ساحرة في السهرات.

الفستان الأبيض الناعم

فساتين اخر موضه 2016

لتحصلي على إطلالة أينما ذهبت، اختاري هذا الفستان الأبيض من مجموعة Christian Dior الذي يتميز بقصته القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف. نسّقي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية