تأملي أجمل موديلات فساتين الصيف 2016

اكتشفي فساتين الصيف 2016

فساتين الصيف  2016 بالصور

مع اقتراب فصل الصيف، اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين 2016 من ماركات عالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الذي أعجبك لتحصلي على إطلالة راقية وكلها أناقةً وجمالاً في كافة المناسبات.

ias

الفستان الزيتي بالأكمام الواسعة

فساتين الصيف 2016 بالصور

اعتمدي من مجموعة لاكوست Lacoste هذا الفستان الطويل باللون الزيتي الذي يتميز بقصة أكمامه الواسعة. يعتبر هذا الفستان مثالياً لإطلالاتك اليومية ويمنحك إطلالة أنيقة.

الفستان القصير للمناسبات

اجدد فساتين الصيف 2016

ننصحك باعتماد في إحدى المناسبات هذا الفستان القصير من مجموعة جورج حبيقة. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت عند أسفله وبألوانه الحيوية ما يضمن لك إطلالة ساحرة وراقية.

الفستان القصير بالقصة الملفتة

موديلات فساتين الصيف 2016

اختاري من مجموعة Alexander McQueen هذا الفستان القصير المصمم من عدت طبقات من القماش ما يزيد من جماله. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون البيج لتحصلي على إطلالة فريدة من نوعها.

الفستان الأسود الكاجوال

اجمل موضة صيف 2016 بالصور

ننصحك باعتماد في إطلالاتك اليومية هذا الفستان القصير باللون الأسود الذي يحمل إسم الماركة Moschino. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود.

الفستان الملفت بالأكمام الطويلة

صور فساتين الصيف 2016

إليك من مجموعة غوتشي Gucci هذا الفستان الطويل باللون الرمادي المزيّن بالرسومات الملفتة التي تطاله بالكامل. يتميز هذا الفستان بالوردة عند قبة العنق ما يضفي رونقاً على إطلالتك في المناسبات.

الفستان الأبيض الناعم

احلى فساتين الصيف 2016

تألقي في السهرات بهذا الفستان القصير باللون الأبيض من مجموعة كلوي Chloe الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يمنحك هذا الفستان الناعم إطلالة جذّابة ويمكنك اعتماد معه حقيبة يد صغيرة باللون الفضي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية