تابعي اجمل فساتين سهره ناعمة باكمام طويله

فستان فخم بأكمام طويلة

فساتين سهره ناعمة باكمام طويله بالصور

يتميّز هذا الفستان بلوك كاجوال وفخم ما يمنحك إطلالة جميلة وأنيقة. صمم هذا الفستان بأكمام طويلة من الموسلين المطرّز بشكل ناعم ليأتي عند الخصر حزاماً رفيعاً يبرز جمال القوام، وينسدل بعدها الموسلين الجميل جتّى الأرض ما يجعلك ملكة الإطلالات.

ias

فستان أزرق أنيق بأكمام طويلة

اجمل فساتين سهره ناعمة باكمام طويله

اختاري هذا الفستان من بين الأزياءالفخمة وكوني محط أنظار كل من حولك. يتميّز هذا التصميم النّاعم بطريقة تطريزه عند الصّدر والأكمام ليعود وينسدل القماش باللون الموحّد بشكل ضيّق حتّى الرّكب. استوحي من هذا الفستان لوكك وتألّقي بإطلالة فخمة وجذّابة.

فستان عصري قصير بأكمام طويلة

اجمل موديلات فساتين سهره ناعمة باكمام طويله

إن كنت من محبّات الإطلالات العصريّة والأنيقة، استوحي من هذا الفستان لوكك الفخم والكاجوال وكوني جميلة الجميلات. يتميّز هذا الفستان بحزامه الأنيق الذّي يضيق عند الخصر ليبرز جمال القوام. اختاري هذا الفستان وتنعّمي بإطلالة ساحرة.

فستان ناعم بأكمام طويلة

صور فساتين سهره ناعمة باكمام طويله

إن كنت من محبّات الفساتين النّاعمة بالأكمام الطّويلة ننصحك باعتماد هذا التّصميم المميّز لتتألّقي بإطلالة فخمة وأنيقة. صمم هذا الفستان من قماش السّاتان اللّماع لتأتي أكمامه الشّفافة وتمنحك ستايلاً مميّزاً لاسّيما وأنّ كل كمّ مصمم بطريقة مختلفة.

فستان عصري بأكمام طويلة

موديلات فساتين سهره ناعمة باكمام طويله

هل تحبّين الفساتين الطّويلة والعصريّة التي تمنحك جاذبية وسحراً لا ينتهي؟اختاري هذا الفستان الأزرق اللماع وكوني نجمة حفلاتك.صمم هذ الفستان الضّيق من القماش الأزرق والفضّيق الذي يبرز جمال القوام، أمّا اللافت فيه فأكمامه النّاعمة التي تعطيه إطلالة عصرية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية