أجمل 6 موديلات فساتين طويله 2016

اكتشفي موديلات فساتين طويلة2016

فساتين طويله 2016 بالصور

تعتبر الفساتين الطويلة من أجمل أنواع الأزياء لأنها تمنحك إطلالة راقية وبغاية الأناقة. لذلك، اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين طويلة 2016 من ماركات عالمية. شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الذي يناسبك للحصول على إطلالة مم

ias

الفستان الأزرق الجذّاب

اجدد فساتين طويله 2016 بالصور

ننصحك باعتماد في السهرات هذا الفستان الطويل باللون الأزرق الجذّاب من مجموعة Ralph Lauren. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الساحر الكعب العالي باللون الأسود لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان الذهبي الفخم

احلى فساتين طويله 2016

للحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة في السهرات، ننصحك باعتماد من مجموعة ماركيزا Marchesa هذا الفستان الطويل باللون الذهبي المصمم من قماش فخم. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون البيج.

الفستان الكاجوال

اجمل فساتين طويله 2016

اختاري لإطلالاتك اليومية والكاجوال هذا الفستان الطويل من مجموعة Alberta Ferretti الذي يجمع بين ألوان مختلفة. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان حقيبة يد باللون البيج لتحصلي على إطلالة جذّابة.

الفستان الأبيض الملفت

اجدد فساتين طويله 2016

إليك من مجموعة Alberta Ferretti هذا الفستان الطويل باللون الأبيض الذي يجمع بين الأنوثة والجمال. يتميز هذا الفستان بقماشه الفخم ما يضمن لك إطلالة ساحرة في السهرات.

الفستان المزيّن بالرسومات

فساتين طويله 2016 للمناسبات

تألقي في السهرات بهذا الفستان الطويل باللونين الأبيض والأسود من مجموعة زهير مراد المزيّن بالرسومات الملوّنة عند أسفله. يتميز هذا الفستان بالحزام الملفت عند الخصر ما يزيد من أناقته.

الفستان الأبيض بالأكمام الملفتة

صور فساتين طويله 2016

اعتمدي في إحدى المناسبات هذا الفستان الطويل باللون الأبيض من مجموعة فندي Fendi. يتميز هذا الفستان بقصة أكمامه الملفتة وبتطريزه الملفت ما يمنحك إطلالة فريدة من نوعها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية