موديلات كعكة شعر غير كلاسيكية بتوقيع نجمات هوليوود

ليس بجديد إخبارك عن تميّز كعكة الشعر، واختيارها تسريحة أنيقة في مختلف المناسبات، سواء في حياتك اليوميّة أو في الاحتفالات، فهذه التسريجة كفيلة ببساطتها أن تظهرك أكثر النساء أناقة. ومع موديلاتها المتنوّعة توفّر لديك الكثير من الخيارات. في خريف 2015 أحبّت ياسمينة منحك فرصة التعرّف على موديلات جديدة غير كلاسيكيّة للكعكة مستوحاة من إطلالات نجمات هوليوود.

ias

  • الكعكة المشدودة والصغيرة مع بيلا حديد: هذه النجمة التي تخطف الأضواء أينما حلّت تماما كشقيقتها العارضة العالميّة جيجي حديد، ظهرت بتسريحة شعر الكعكة في إحدى المناسبات والتي أتت مشدودة إلى حد كبير من خلف الأذنين، وذات كعكة صغيرة جداً، تؤكد عدم لجوئها لأي من خصلات الشعر المستعارة. هذه التسريحة على رغم أناقتها قد تسبّب لك القليل من الصداع، فاحرصي على إتّباعها لوقت ليس بطويل.

  • الكعكة في تسريحة الشعر النصفي مع مارغوت روبي: النجمة صاحبة الملامح الجميلة في هوليوود، والتي تعيد إلى إذهاننا إطلالات أيقونات الجمال في الزمن الغابر، إختارت أن ترافق كعكة شعرها التسريحة النصفية، مزوّدة إيّانا بموديل عصري للغاية، جمع تسريحتين مختلفتين في واحدة. إعرفي أنّ هذا الموديل فيه الكثير من الأنوثة، ويضمن لك نجاح إطلالتك.(إكتشفي كواليس جمال مارغوت روبي).

  • الكعكة الضخمة مع ريهانا:لأنّ ريهانا هي أكثر النجمات اللواتي يحسنّ اختيار صيحات الجمال بما فيها الشعر والماكياج، إخترنا منها الموديل المميّز لكعكة شعرها، الذي أظهر القسم العلوي منفوشاً، وهي طريقة أضافت إليها الكثير من العصرية المتجدّدة. إعرفي أنّ هذه التسريحة تناسبك بقوّة إذا كنت من صاحبات الشخصية العفوية التي لا تحب تمضية الكثير من الوقت في تصفيف شعرها.

إقرئي المزيد: كعكة الشعر المرتفعة…خيار النجمات لإطلالة أنيقة وعملية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية