اليك صور موديلات موضة العبايات 2015

عباية بتصميم عصري لإطلالة ملكية

اجمل موديلات موضة العبايات 2015

إن كنت من محبّات الإطلالات المميّزة اختاري هذه العباية وكوني محط أنظار كل من حولك. صمم هذا الموديل على شككل فستان أنيق يضيق عند الخصر بحزام يبرز أنوثة وجمال المرأة ويعور لينسدل قماش الدانتيل بشكل فضفاض حتى الأرض.

ias

عباية فخمة بأسلوب الجلابيات

عباية فخمة بأسلوب الجلابيات

كوني أنيقة وساحرة واختاري أزياء الجلابيات العربيّة لسهراتك الفخمة. صُممت هذه الجلابية من قماش الموسلين الأحمر الذي يكشف على فستان ضيّق يظهر مفاتن الجسم. اللافت في هذا الفستان طريقة تطريزه الفخمة عند قبّة العنق حتى الأرض لتمنحك إطلالة ساحرة وغنية.

عباية سوداء ناعمة

موديلات موضة العبايات 2015

استوحي من بين الأزياء الفخمة العباية لإطلالة أنيقة في سهراتك وتألّقي بأجمل التّصاميم. تتميّز هذه العباية بتصميمها النّاعمم وبقماشها المطرّز بالأحجار البرّاقة.اللّافت في هذا التصميم الفتحة عند الكتفين ما يمنح الإطلالة لفحة انثويّة لا حدود لها.

عباية بلوك عصري

صور تصاميم موضة العبايات 2015

هل تفضّلين الإطلالات النّاعمة والأنيقة في مختلف إطلالاتك؟ اختاري هذا التّصميم واعكسي أناقتك وجمالك على كل من حولك. تتميّز هذه العباية بربطة العنق العصريّة والكتف الواحد المتناسق مع قماش القبّة الذي ينسدل مع اليد ليمنحك لوكاً ناعماً وجذّاباً.

عباية مطرّزة لسهراتك الفخمة

موديلات موضة العبايات 2015 بالصور

اتبعي نصئح الموضة الفاخرة واستوحي من هذه العباية إطلالتك الأنيقة واسحري كل من حولك. تتميّز هذه العباية بقماشها المطرّز باللّون البنفسجي الذي يمنحك إطلالة جذّابة وأنيقة وبطريقة قصّتها التي تضيق قليلا عند الخصر وتتسع عند الأكمام لتمنحك إطلالة راقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية