تميزي باحلى موديل فساتين دانتيل الجديده

شاهدي أجدد موديل فساتين دانتيل

أجدد موديل فساتين دانتيل

كثيرة هي الصيحات التي راجت في موضة 2015 وتستمر لتشكل مكوناً رئيسياً في موضة 2016. وضمن تلك الصيحات نذكر فساتين الدانتيل الراقية والعملية. وقد اختارت لك ياسمينة موديل فساتين دانتيل تناسب مختلف الاذواق والاطلالات.

ias

الفستان الابيض الطويل الشيك

موديل فساتين دانتيل ناعمه

إذا كنت تبحثين ضمن موديل فساتين دانتيل عن فستان ناعم يليق بمناسباتك الفخمة ويضفي الشياكة على إطلالتك، اختاري هذا الفستان الطويل الابيض الذي يزينه الدانتيل على قبّته بطريقة ناعمة وراقية تتماشى مع مناسباتك المتألقة.

فستان الدانتيل العصري

موديل فساتين دانتيل عصريه

إذا كنت تبحثين ضمن موديل فساتين دانتيل، عن فستان عصري يواكب صيحات الموضة العملية ويتماشى مع إطلالتك العصرية، اختاري هذا الفستان القصير بالاكمام المنسدلة. وإن هذا الفستان يناسب المرأة صاحبة الشخصية الجريئة.

فستان السهره الدانتيل

موديل فساتين دانتيل للسهره

إذا كنت تبحثين ضمن موديل فساتين دانتيل عن فستان سهره يليق بمناسباتك الضخمة والراقية، إختاري هذا الفستان الطويل بقصة حورية البحر المصنوع من الشيفون والمطرّز بالدانتيل الفخم.

الفستان الابيض مع اكمام الدانتيل

حلى موديل فساتين دانتيل

إذا كنت صاحبة شخصية مرحة وتحبين مواكبة صيحات الموضة العالمية باختيارك أحلى موديل فساتين دانتيل، إليك هذا الفستان الابيض الواسع الذي يدخله الدانتيل على الاكمام وفي الاسفل بطريقة مرحة وجميلة.

فستان الدانتيل الاسود الراقي

احلى موديل فساتين دانتيل

في عرضه الاخير قدم دار دولشي اند غابانا، فستاناً أسود قصير مطرزاً بالدانتيل الراقي والشيك. وإن هذا الفستان اعتبر من احلى موديل فساتين دانتيل 2016 وهو يتماشى مع المناسبات العملية الراقية والاحتفالات الاجتماعية الفخمه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية