شاهدي أجمل موديل فساتين سهره راقية

شاهدي أحلى موديل فساتين سهره جديده

أحلى موديل فساتين سهره جديده

بطبيعتها تبحث المرأة عن التميّز والتألق أينما حلّت، وخصوصاً في سهراتها الفخمة حيث تكون محطّ الاعجاب. وللذك نجدها تبحث عن أحلى موديل فساتين سهره جديده تليق بذوقها وتناسب إطلالتها.

ias

الفستان اللامع بتوقيع طوني ورد

موديل فساتين سهره 2016

ضمن أجدد موديل فساتين سهره 2016 الراقية، إخترنا لك هذا الفستان اللامع الذي يشعّ بريقاً ويتلألأ كالألماس بأحجاره البراقة. وإن ما يميّز هذا الفستان هو تناغم الألوان بين الفضّي والأزرق والكحلي فيبدو كسماء مضيئة بالنجوم.

فستان زهير مراد الأسود

موديل فساتين سهره أنيقة

عندما نتكلّم عن موديل فساتين سهره أنيقة، فلا يمكننا أبداً إهمال فساتين الممصم اللبناني المبدع زهير مراد. وضمن أجدد مجموعة له، قدّم هذا الفستان الاسود الراقي، الذي يأتي مطرّزاً في جزئه العلوي بطريقة أنثوية وفخمة جدّاً تضمن تميّزك.

الفستان الحريري المطبّع

موديل فساتين سهره ناعمه

ضمن أحلى موديل فساتين سهره ناعمه، إخترنا لك هذا الفستان الحريري الأنيق والمطبّع بالورود. ولتكتمل أناقتك يمكنك تزيين شعرك بتاج من الورود تكون ألوانها بنفس لون الورود المطبّعة على الفستان.

الفستان الاخضر الملكي

أفخم موديل فساتين سهره

ضمن أفخم موديل فساتين سهره 2016، إخترنا لك هذا الفستان الملكي بقماشه وقصته الواسعة وتصميمه الذي يشبه تصاميم الاميرات. تتعدد الاقمشة في هذا الفستان ذو اللون الزهري الفاتح، كما يأتي مطرّزاً في طرفه بخيط الدانتيل الابيض الانيق.

الفستان الزيتي الشيك

موديل فساتين سهره جديده شيك

ضمن موديل فساتين سهره جديده شيك، إخترنا لك هذا الفستان الزيتي الراقي بقصته الضيقة والاحجار اللامعة التي تتداخله بطريقة ناعمة جدّاً تناسب ضخامة سهرتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية