أكسسوارات بتصاميم خارجة عن المألوف تغزو عروض الأزياء للعام 2020

موضة اكسسوارات 2020

موضة اكسسوارات 2020

موضة أكسسوارات 2020 غنيّة بالصيحات الخارجة عن المألوف والتي تتطلّب جرأة كبيرة لاعتمادها وذلك بسبب التفاصيل التي تتزيّن بها أو قصّاتها الغريبة أو ألوانها. ما رأيكِ إذًا بإطلاق العنان لشخصيّتكِ الجريئة واعتماد هذه الأكسسوارات؟ ستجدين الكثير من الحقائب والأحذية والقبّعات والأساور وغيرها من القطع التي ستميّزكِ بإطلالة فريدة وتجعلكِ حتمًا محطّ أنظار جميع من حولك، والتي يمكنكِ اعتمادها مع أجمل الملابس التي برزت في عروض أزياء ربيع وصيف 2020، وضمن صيحات العروض التحضيرية لخريف 2020، وغيرها من مجموعات العام المقبل. إليكِ في ما يلي أكسسوارات بتصاميم خارجة عن المألوف التي رصدناها من عروض الأزياء للعام 2020.

ias

الحقيبة على شكل حيوانات

موضة اكسسوارات 2020
الحقيبة على شكل حيوانات

تذكّرنا هذه الحقائب بأيام طفولتنا حيث كنا دائمًا نختار الحقائب المستوحاة من حيواناتنا المفضّلة. وفي العام 2020، تطلّ هذه الحقائب لترافق كلّ امرأة جريئة تبحث عن صيحات غير مألوفة لتعتمدها وتتميّز عن سائر النساء، لتتيح لكِ اختيار الأشكال المستوحاة من حيواناتكِ المفضّلة والعودة بالذكريات إلى طفولتكِ. ستقفين حائرة أمام الكمّ الهائل من الحقائب على اشكال حيوانات، فهناك الأحصنة والكلاب وأسماك الدولفين والقطط وغيرها، والمصنوعة من خامات متعدّدة مثل الجلد والجوخ والقماش السميك.

الحذاء بتصميم غريب

موضة اكسسوارات 2020
الحذاء بتصميم غريب

الأحذية ذات التصاميم الغريبة هي من الصيحات الرائجة في عام 2019 التي تغزو أيضًا مجموعات أزياء 2020، وهي تتميّز بتفاصيل الغير مألوفة والتي تبرز إن من خلال الكعوب أو من خلال العناصر التي تزيّنها أو من خلال التصميم ككلّ. سيلفتك حتمًا الحذاء المميّز بزخرفات بارزة ونافرة يبدو وكاّنها حفرت عليه بدقّة، أو ذاك المميّز بكعب على شكل وردة أو مثلّث أو دائرة أو أي شكل آخر.

القبّعات الجريئة

موضة اكسسوارات 2020
القبّعات الجريئة

تتنوّع موديلات القبعات التي تضفي التميّز على أسوبكِ، والتي يمكنكِ اختيارها لتتميّزي في مختلف الأوقات. ومن الخيارات المتوافرة، ستلفتكِ حتمًا تلك المميّزة بتصاميمها الخارجة عن المألوف، خصوصًا ما يتزيّن منها بأزهار كبيرة، أو التي تأتي على شكل إكليل من الأزهار. هذه القبّعات مناسبة جدًّا لنزهات الشاطىء والعطلات الصيفيّة.

الأساور الكبيرة

موضة اكسسوارات 2020
الأساور الكبيرة

الأساور الكبيرة من الأكسسوارات التي نرصدها منذ مواسم عدّة، وهي تبرز في العام 2020 أيضًا إنّما بتصاميم جديدة تتناسب مع صيحات الموضة الرائجة، لتتمكّني من اعتمادها مع أجمل الأزياء والأكسسوارات. أجمل ما لفتنا في الأسوار الكبيرة، هي تلك المزيّنة بتفاصيل برّاقة أو معدنيّة لامعة والتي يمكنكِ اعتمادها في سهراتك الصاخبة، إضافة إلى التصاميم الناعمة ذات الألوان الموحّدة أو المزيّنة بالأزهار.

الحقيبة التي تجمع بين عدّة حقائب

موضة اكسسوارات 2020
الحقيبة التي تجمع بين عدّة حقائب

كثيرة هي أشكال الحقائب التي سترافقكِ في العام 2020، والتي تحاكي أذواق مختلف النساء، وقد لفتتنا من بينها تلك التي تأتي بتصميم يجمع بين عدّة حقائب. ستوهمين من حولكِ بأنك تحملين أكثر من حقيبة، وذلك سيفاجئهم لأنّها صيحة لم يسبق للكثيرين أن رأوها بعد. كوني السباقة في مواكبة أحدث صيحات الموضة، واختاري هذه الحقيبة التي ستجدينها بموديلات مختلفة، فهناك تلك التي تأتي ضمن حزام للكتف قابلة للتعديل، أي يمكنكِ إزالة الحقائب لتحصلي على العدد الذي تريدينه، وهناك تلك التي تأتي على شكل سوار يتدلّى منه ما هو أشبه بسلسلة تضمّ عدّة حقائب صغيرة والتي يمكنكِ أيضًا إزالتها أو إضافتها كما يحلو لكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية