إخترنا لك أجمل بلايز عصرية من موضة بلايز 2015

تصفحي بالصور، موضة بلايز 2015 تخطف الانفاس

بالصور موضة بلايز 2015 تخطف الانفاس

تعطي المراة مساحة مهمة من خزانتها للبلايز التي تختلف بحسب المواسم وتواكب صيحات الموشة العالمية. وضمن موضة بلايز 2015، برزت صيحات كثيرة تناسب مختلف الاطلالات والاذواق. وقد اختارت لك ياسمينة أحلى موديلات بلايز من موضة بلايز 2015.

ias

القميص المقلّم لإطلالة عملية

موضة بلايز 2015 عملية

إذا كنت تبحثين في موضة بلايز 2015، عن بلوزة عملية وعصرية تناسب إطلالتك المريحة في العمل أو في التسوّق، غختاري هذذه القميص الحريرية المقلمة باللونين الاسود والابيض. ويمكنك تنسيقها مع الجينز والاحذية المسطحة.

القميص المطبع لإطلالة شيك

موضة بلايز 2015 راقية

إذا كنت تبحثين في موضة بلايز 2015، عن بلوزة شيك تليق بمناسباتك الفخمة والاحتفالية الطابع أو الكلاسيكية، إختاري هذه البلوزة الحريرية البيضاء المطبعة بالورد الاحمر. ولمواكبة الموضة، نسقيها مع السروال الابيض بالخصر العالي.

قميص الدانتيل الفخم

موضة بلايز 2015 فخمة

إذا كنت تبحثين ضمن موضة بلايز 2015، عن بلوزة فخمة تليق بمناسباتك المهمة والضخمة، اختاري قميص الدانتيل المطرز ونسقيه مع التنورة الميدي أو القلم وأحذية الكعب العالي.

القميص العصرية مع الكتابة العريضة

موضة بلايز 2015 عصرية

إذا كنت تبحثين ضمن موضة بلايز 2015، عن بلوزة عصرية تليق بشخصيتك العملية والجريئة، إختاري هذه البلوزة الرمادية القطنية مع الطباعة بالخطّ العريض. ولمواكبة موضة 2015، نسقيها مع التنورة الشيفون الرائجة كثيراً هذا الموسم.

الكروب-توب لإطلالة رومنسية

موضة بلايز 2015 شيك

إذا كنت تبحثين في موضة بلايز 2015، عن بلوزة عصرية وشيك وانثوية في الوقت عينه تجسيداً للإطلالة الرومنسية غختاري الكروب-توب الرائجة كثيراً هذا الموسم ونسّقيها مع التنورة الميدي المطبعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية