موضة حذاء معيّنة كانت رائجة الصيف الماضي ولكن إياك واعتمادها اليوم فما البديل؟

موضة حذاء الصندل باسلوب حذاء العمل Utility Sandal

إسمعي جيداً، إياك وارتداء حذاء البحر المسطّح والذي برز في صيف 2018 هذا الموسم! ما الذي أتكلّم عنه؟ تابعيني في ما يلي…

ias

برزت موضة الـ Pool Slide في الصيف الماضي وبدأنا كلّنا بارتداء الحذاء المسطّح الخاصّ بالبحر خارج الشاطئ ومع الإطلالة العادية ومع الجينز وأيضاً مع الأزياء الرسميّة كالسروال الرسمي والبدلة الرسميّة وغيرها من الملابس.

حذاء الـPool slide او حذاء البحر المسطح

اليوم، هذه الموضة لم تعد رائجة أو أقلّه هناك موضة أخرى تبرز وتطيح بهذه الموضة! إنّها موضة الحذاء المسطّح بأسلوب العمل Utility Sandals، فما هي هذه الموضة؟

حذاء الصندل موضة رائجة في صيف 2019

إنّها موضة تبرز تماشياً مع سيطرة موضة Utility Jumpsuit أو جامبسوت العمل، هذه الموضة التي تذكّرنا بأحذية الغلادييتر ولكن التي لا تأتي كثيراً مع شرائط كثيفة على الكاحل إنما بأسلوب الصندل القبيح!

مجدداً، تبرز موضة قبيحة في عالم الموضة وتسيطر على سائر الصيحات فلا تتردّدي في اعتمادها وامتلاك الجرأة لتنسيقها ولكن كيف؟

حتماً، يمكنكِ اعتماد هذا الحذاء المسطّح مع الجينز والـ T Shirt ولكن أيضاً يمكنكِ اعتماد الصندل المسطّح مع السروال الرسمي والقميص الكلاسيكيّ أو السترة الرسميّة ولكن المفاجأة أنّه يمكنكِ ارتداء هذا الحذاء مع التنورة المنسدلة الرائجة هذا الموسم وتحديداً التنورة الحريريّة أو المثنيّة ولكن حينها إحذري من تنسيقها مع الـ T Shirt الفضفاضة تحديداً أو مع التوب بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders.

إلى جانب ذلك، يجب أن أقول لكِ أنّني لا أنصحكِ باعتماد هذا الحذاء مع الأكسسوارات والحقائب العمليّة والحيويّة وما أقصده هو تنسيق هذا الحذاء مع حقيبة Cross Body مثلاً أو حقيبة الحزام وهنا أدعوكِ إلى اعتماد التناقض في خيارك وتنسيق هذا الحذاء مع حقيبة بمسكة يد صغيرة Top Handle Bag.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية