واكبي موضة صيف 2016 من ماركات عالمية

اكتشفي موضة صيف 2016

موضة صيف 2016 بالصور

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأنواع أزياء من مجموعة صيف 2016. تعتبر هذه الأزياء من آخر صيحات الموضة لذلك تصفحي الصور التالية واعتمدي الملابس التي أعجبتك والتي تناسب ذوقك للحصول على إطلالة راقية.

ias

البلوزة مع التنورة السوداء

اجمل موضة صيف 2016 بالصور

اختاري من مجموعة Guy Laroche هذه البلوزة الزرقاء بالأكمام القصيرة ونسّقيها مع التنورة السوداء التي تصل إلى حدود الركبتين. تضمن لك هذه الأزياء إطلالة رائعة.

الفستان الأسود الكاجوال

اجمل موضة صيف 2016 بالصور

ننصحك باعتماد في إطلالاتك اليومية هذا الفستان القصير باللون الأسود الذي يحمل إسم الماركة Moschino. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود.

البلوزة الخضراء مع السروال

موضة صيف 2016 بالصور

تميّزي بأسلوبك هذا الصيف واعتمدي من مجموعة Monique L'huillier هذا السروال المزيّن بالرسومات مع البلوزة الخضراء الفخمة. يمكنك اعتماد مع هذه الأزياء الكعب العالي باللون الأسود لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان باللونين البيج والأحمر

احلى موضة صيف 2016

تألقي في السهرات بهذا الفستان الفخم باللونين البيج والأحمر من مجموعة Naeem Khan. يتميز هذا الفستان بنقشته الملفتة وبقماشه الملفت ما يضمن لك إطلالة خلابة وفريدة من نوعها.

الفستان الأحمر الملفت

اجمل موضة صيف 2016

من مجموعة Michael Kors، اعتمدي هذا الفستان باللون الأحمر الدافئ المصمم من قماش فخم. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ويتميز بطبقاته المتعددة ما يمنحك إطلالة ساحرة في السهرات والمناسبات.

التنورة البيضاء مع الفتحة

صور موضة صيف 2016

اختاري من مجموعة Christian Dior هذه التنورة باللون الأبيض التي تتميز بتطريزها الملفت وبقصتها الفريدة من نوعها. نسّقي مع هذه التنورة كروب توب باللون الأسود لتحصلي على إطلالة جذّابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية