واكبن موضة صيف 2017 للبنات

مع اقتراب فصل الصيف، اخترت لكنّ اليوم يا بنات مجموعة من الصور لأجمل #أنواع_أزياء رائجة في صيف 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تجمع هذه الأزياء بين الفساتين والتنانير والبلايز وغيرها لذلك شاهدن الصور في الألبوم أعلاه واعتمدن الأزياء التي تناسبكنّ لتحصلن على إطلالة راقية.

ias

الفستان الزهري الناعم: اخترن من مجموعة زارا Zara هذا الفستان القصير بالأكمام الواسعة الذي يتميز بلونه الزهري المثالي لفصل الصيف. كذلك، يتميز هذا الفستان بالرسومات الملوّنة التي تزيّنه في الجزء الأعلى ما يضمن لكنّ إطلالة مفعمة بالأنوثة.

البلوزة بالأكمام الواسعة: تألقن في السهرات بهذه البلوزة باللون الزهري الفاتح التي تتميز بقصة أكمامها الواسعة. تجمع هذه البلوزة بين الأناقة والجمال ويمكنكنّ اعتماد معها السروال الكلاسيكي أو الجينز لتحصلن على إطلالة فريدة من نوعها:

البلوزة الكاجوال: اخترت لكن من مجموعة زارا Zara هذه البلوزة المزيّنة بالرسومات والتفاصيل ما يزيد من جمالها. اعتمدن هذه البلوزة العصرية مع الجينز والحذاء الأبيض لإطلالة ملفتة.

التنورة القصيرة باللون الزهري: أنصحكنّ باعتماد من مجموعة برشكا Bershka هذه التنورة القصيرة باللون الزهري المصممة من قماش الجينز. يمكنكن اعتماد مع هذه التنورة البلوزة الكاجوال باللون البيض لتحصلن على إطلالة جذّابة.

السروال الأحمر: واكبن صيحات الموضة واعتمدن من مجموعة برشكا bershka هذا السروال الكاجوال باللون الأحمر الذي يتميز بقصته الكلاسيكية. نسقن مع هذا السروال بلوزة كاجوال باللون الأبيض لتحصلن على إطلالة جميلة.

اقرأي المزيد: اجمل ملابس بنات 2017 لإطلالة ملفتة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية