تابعي موضة فساتين قصيره دانتيل الانيقة

تابعي موضة فساتين قصيره دانتيل الانيقة

موضة فساتين قصيره دانتيل الانيقة

الفستان القصير هو المفضل لديك بالاخص في الحفلات والسهرات. أما الفستان القصير الدانتيل فهو الاكثر أناقة لك ويخطف أنفاس من حولك عندما تتميزين به. لذلك، اختاري الفستان الذي يعجبك من هذه الموديلات الانيقة.

ias

فستان أسود دانتيل

موضة فساتين قصيره دانتيل

الفستان الاسود لا عليا عليه فهو دائمًا الاجمل من بين كل الفساتين. يمتع هذا الفستان بقصة عصرية وجذابة لمن تحب أن تكون جريئة في فساتينها. يتميز بالدانتيل على الصدر وعلى جوانب الساقين.

فستان بيج دانتيل

موضة فساتين قصيره دانتيل

ليس من كلمات توصف هذا الفستان الا كلمة راقي. لونه البيج هو لون فخم بالاخص ان الفستان من الدانتيل فهذين الاثنين يجمعان الفخامة. يتميز هذا الفستان بأكمامه الطويلة من الدانتيل والقليل منه فوق الصدر وتحته.

فستان أبيض دانتيل

موضة فساتين قصيره دانتيل الانيقة

اذا تحبين ان تبرزي قوامك الجميلة ما عليك سوى أن تختاري قصة مشابهة لقصة هذا الفستان الجذاب. يتمتع بالدانتيل الموجود عليه بالكامل مع القليل من الزخرافات بلون الذهبي.

فستان قصير أزرق فاتح

موضة فساتين قصيره دانتيل

عندما ترتدينه ستبرز نعومتك وبساطتك في انتقاء فساتينك. يتميز هذا الفستان بلونه الناعم والفاتح جدًا. أما قصته فهي من الدانتيل على الصدر والاكمام الطويلة.

فستان أحمر قصير دانتيل

موضة فساتين قصيره دانتيل الانيقة

يتمتع هذا الفستان الاحمر بقصة جميلة فريدة من نوعها. اذ ان قصته عند الصدر من الدانتيل الجميل ومخرطة برسمات من المخمل. أما أسفله فهو ينفش بشكل ناعم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية