موعد عرض برنامج "سين 2" لأحمد الشقيري في رمضان 2023

موعد عرض برنامج "سين 2" لأحمد الشقيري في رمضان 2023

مصدر الصورة: حساب mbc1@

نعرفك اليوم على موعد عرض برنامج “سين2” الذي يعود في هذا الموسم الرمضاني بكثير من الفارقات الملهمة والمبهرة التي تحمس المشاهدين من مختلف بلدان الوطن العربي.

ias

ككل عام ينتظر الجمهور في رمضان جديد أحمد الشقيري، الذي عوّد جمهوره من سلسلة برنامج “خواطر” على الأفكار الاستثنائية التي تجذب الأنظار وتستحضر العقول، تعرفي أيضًا على أطول وأقصر ساعات الصيام لرمضان عام 2023.

حلقات مشوّقة

لقت الحلقات الأربعة الأولى من برنامج “سين” الكثير من التفاعل والأصداء الإيجابية من المتابعين، الذين أعربوا عن إعجابهم بما قدمه البرنامج من أفكار، حيث استعرضت الحلقة الأولى مشاهد متفرقة من لحظات البرنامج الذي تم تصويره في 13 دولة حول العالم، لتشويق وتعريف الجمهور بما سيشاهدونه في البرنامج.

عرّف الشقيري خلال الحلقة الأولى عن سبب تسمية البرنامج بإسم “سين” والأسئلة التي سيتم طرحها لتحسين حياة البشر، وأعرب عن تجربته لأشياء لأول مرة خلال هذا الموسم.

يُعرض البرنامج يوميًا خلال أيام رمضان المبارك الساعة 5:30 دقيقة بتوقيت السعودية على قناة MBC، ومنصة شاهد، كما يقوم الشقيري عبر حسابه الرسمي على تويتر بمشاركة روابط الحلقات كاملة للراغبين بمشاهدتها.

أخيرًا، الق نظرة على مسلسل شباب البومب 11 يتصدر قائمة البحث بين المسلسلات الرمضانية لعام 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية