مولودة هذا البرج هي الأشد نكداً.. فمن هي؟

مولودة هذا البرج هي الأشد نكداً فمن هي؟

من دون أدنى شكّ أن مولودة برج الثورمن أكثر الأبراج ذكاء وقدرة على الوصول إلى أهدافها وأحلامها من دون استثناء إلا أنها تُعتبر الأشد نكداً وعناداً خصوصاً أنه من شبه المستحيل إقناعها بالعدول عن رأيها مهما كانت الظروف.

ias

فمولودة برج الثور متصلبة الرأي تميل إلى أن تكون مسيطرة وغيورة، علماً أنها تفضل دائماً البقاء في موقع آمن بعيداً عن أخذ المخاطر.

إلى ذلك، هي امرأة اجتماعية قادرة على التواصل مع الجميع من دون استثناء وفتح علاقات جديدة وإقامة صداقات، بعيداً عن التردد والخجل.

وغالباً ما تبدو هائدة وصاحبة قدرة هائلة على تحمل الضغوطات والصبر إلا أنه عند اشتداد الظروف فمن المفضل الإبتعاد عنها لأنها قد تفقد السيطرة على أعصابها وتنفجر غضباً.

إضافة الى ذلك، تتميز مولودة هذا البرج بحسّ المسؤولية العالي الذي تتمتع به، خصوصاً قدرتها في تنظيم الأمور والقيادة واتخاذ القرارات المصيرية الصعبة تحت الضغط، علماً أنها شخص محترف إلى أقصى الحدود.

كما أنها تمتلك قدرات أكثر من رائعة في فنّ التفاوض والإقناع والتعامل مع الآخرين، على مختلف شخصياتهم وطباعهم، من دون أن ننسى قدرتها الهائلة على نشر الطاقة الإيجابية أينما حلت، بعيداً عن اليأس أو النكد.

فضلاً عن ذلك، تتميز مولودة برج الثور بعشقها الشديد بعالم الموضة والأزياء، وهذا ما يمنحها الإطلالة الراقية والأنيقة دائماً.

من دون أن ننسى سعي امرأة الثور إلى العمل بانتظام على اعتماد أسلوب حياة صحيّ سواء من خلال اتباع نظام غذائي صحي أو ممارسة التمارين الرياضية على أنوعها، بغية المحافظة على سلامة جسمها ورشاقتها.

اقرئي المزيد: 3 نساء تتصدر قائمة مواليد الأبراج الأكثر تفوقاً.. فهل أنت من بينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية