مول جديد في أبوظبي يفتح أبوابه في نوفمبر

ياس مول في أبو ظبي

ياس مول في أبو ظبي

أعلنت شركة الدار العقارية، الشركة الرائدة في مجال تطوير واستثمار وإدارة العقارات في أبوظبي، عن تحقيق تقدم ملحوظ في أعمال الديكورالداخلي للمساحات المستأجرة من قِبل نخبة من رواد التجزئة في ياس مول، أول مركز إقليمي للتسوّق في أبوظبي والوجهة البارزة لتجارة التجزئة على جزيرة ياس. ويأتي ذلك استعداداً للافتتاح المقرر في شهر نوفمبر القادم بالتزامن مع سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1® 2014 في أبوظبي.

ias

 

                    اختبار أي نوع من التسوّق يناسب شخصيتك؟

 

وقد بدأت بالفعل أعمال تجهيز العديد من مساحات التجزئة في المول، والذي تبلغ مساحته 2.5 مليون قدم مربع، حيث باشر عدد من أهم العلامات التجارية أعمال الديكور الداخلي لمتاجرها، بما في ذلك متجر "دبنهامز" الأكبر من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وصالات "فوكس سينما"و"جيان" أكبر هايبرماركت في أبوظبي ومركز الترفيه "فن ووركس"، الذي سيوفّر لزواره تجربة ترفيهية مميزة، فضلاً عن مطعم "ذي تشيز كيك فاكتوري"، والذي يدخل العاصمة للمرة الأولى.

 

وقد استضافت شركة الدار مؤخراً في ياس مول أهم المجموعات في مجال تجارة التجزئة، والتي تمثّل أكثر من 150علامة تجارية في مجال الأزياء والترفيه والمطاعم، حيث التقوا بالطاقم الإداري للمول، وتعرّفوا على المزايا العديدة والمساحات الواسعة التي سيوفرها ياس مول لرواده.

 

                 اختبار : أي رفيقة في التسوّق أنت؟

 

وسيفتح ياس مول أبوابه بمجموعة من أهم العلامات التجارية العالمية والإقليمية في مجال تجارة التجزئة والمطاعم، فضلاً عن العديد من الوجهات الترفيهية، والتي تضمّ 20 صالة "فوكس سينما" مجهزة بأحدث التقنيات، وأكبر هايبرماركت "جيان" في أبوظبي، إلى جانب مركز "فن ووركس" الترفيهي. والجدير بالذكر انه عند افتتاح المول، ستغدو شركة الدار الأكبر من نوعها في مجال امتلاك وإدارة مساحات التجزئة في أبوظبي.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية