ميريام فارس تروي قصة حبّها لأوّل مرّة

زواج ميريام فارس

زواج ميريام فارس

حلّت الفنانة الإستعراضية وعروس الموسم ميريام فارس ضيفة على برنامج "المتهم" مساء الأحد 28 ديسمبر ضمن حلقة خاصة برأس السنة. تميّزت الحلقة بأجواء هادئة وفرحة تحدّثت فيها ميريام عن تفاصيل زواجها ومشاريع أعمالها للعام الجديد.

ias

كشفت ميريام فارس لأوّل مرّة عن تفاصيل قصّة حبّها وزواجها من رجل الأعمال داني متري اللبناني الأصل والذي عاش في ميامي. وتروي ميريام في سياق الحلقة عن أنّها التقت به منذ 8 سنوات في أحد المطاعم عندما اقترب منها وسلّم عليها وكان بمنتهى الإحترام واللباقة أثناء حديثهما، وطلب رقم هاتفها فأعطته رقم هاتف والدتها كونها لا تعرفه جيّداً. وأشارت ميريام أنّه أصبح بعدها صديقاً مقرّباً لها وللعائلة وتوطّدت علاقتهما كثيراً لتتحوّل من صداقة إلى حب.

أفادت ميريام أن داني قد أحبّها منذ اليوم الأول وأنّها انجذبت إليه ووجدت فيه الشخص الذي تريد أن تستقرّ معه وتُنشأ عائلة برفقته. وأضافت ميريام أنّها حفل زفافها كن يضمّ 14 شخصاً من العائلة والمقرّبين وأنّه كان حفلاً مثالياً وخاصّاً.

وعن الطريقة التي طلب بها داني الزواج منها، أشارت ميريام أنّه بعد خمس محاولات باءت بالفشل بحكم عملها وانشغالها، تقدّم إليها في منزلها راكعاً وقدّم لها الأزهار وخاتم الزواج.
من ناحية أخرى، أكّدت ميريام فارس أنّها لن تشارك في عمل رمضاني وأنّها رفضت عدّة عروض مشيرةً إلى أنّها لا تريد أن يعتاد عليها الناس في أدوار رمضاني، إلا أنّها أحبّت العمل الرمضاني الذي شاركت فيه في مسلسل "اتهام" ولم تجد حتّى الأن عملاً يضاهيه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية