إخترنا لك من خزانة ميريام فارس فساتين روعه

إستوحي بالصور من ميريام فارس فساتين مميزة

بالصور من ميريام فارس فساتين مميزة

اشتهرت المغنية اللبنانية وملكة المسرح ميريام فارس ليس فقط بأغانيها وأدائها المسرحيّ المميز، وإنما بإطلالاتها الفريدة وفساتينها المميزة. وقد اختارت لك ياسمينة من إطلالات ميريام فارس فساتين روعه تليق بمناسباتك الفخمة.

ias

الفستان الذهبي المميّز

ميريام فارس فساتين فخمه جدّاً

إخترنا لك من مجموعة ميريام فارس فساتين فخمه جدّاً، ومن بينها هذا الفستان الذهبي الذي يشبه الحجاب نوعاً ما. ولكنّه يأتي بقصّة انثوية مميزة ومطرّزاً بالكامل بأحجار الشواروفسكي اللامعة التي تضفي الشياكة على إطلالتك ومناسباتك.

الفستان الابيض الناعم

ميريام فارس فساتين ناعمة

إستوحي من صيحات ميريام فارس فساتين ناعمة ومميزة جدّاً، ومنها هذا الفستان الابيض القصير المضنوع من الشيفون والذي يشبه كثيراً فستان الاميرات. وإن أكثر ما يضفي الشياكة عليه هو الدانتيل المطرّز الانيق جدّاً.

الفستان الأزرق الفخم

مجموعة ميريام فارس فساتين فخمة

تتقن المغنية الاستعراضية ميريام فارس اختيار الفساتين والإطلالات التي تزيدها جمالاً وروعة. استوحي من مجموعة ميريام فارس فساتين فخمة، ومنها هذا الفستان الازرق الفخم جدّاً المطرّز في جزئه العلويّ بالأحجار الامعة الفخمة جدّاً.

الفستان الاحمر الانيق

ملابس ميريام فارس فساتين أنيقة

إستوحي من مجموعة ملابس ميريام فارس فساتين أنيقة جدّاً، ومنها هذا الفستان الاحمر المصنوع من الدانتيل. وإن أكثر ما يميّزه هو المشلح الكبير الذي يزيّنه ويضفي عليه طابعاً شيك يشبه فساتين الأميرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية