ميس حمدان

ميس حمدان

برزت الفنانة الأردنية ميس حمدان من خلال موهبتها الفذّة على التقليد والكوميديا، وقدمت خلال مسيرتها مجموعة من الأعمال على صعيد المسلسلات والبرامج التلفزيونية، والأفلام.

ias

يُعد إتقانها للهجة المصرية بطلاقة واحدًا من أهم البنود التي حققت لها شهرة واسعة، حيث أن الكثيرين كانو يظنون أنها تحمل الجنسية المصرية، وأليك أبرز محطاتها في الأسطر القادمة…

حياتها وسيرتها المهنية

ولدت ميس حمدان في الإمارات العربية المتحدة عام 1982م، وهي الشقيقة الوسطى لمي سليم، و دانة حمدان، ودرست اللعة الإنجليزية في جامعة القاهرة، وعملت في بداياتها كعارضة أزياء في الإعلانات، بعدها خطفت أنظار الجمهور العربي بوهبتها الفكاهية وقدرتها على تقليد المشاهير والشخصيات المعروفة، ولمع إسمها من خلال برنامج “سي بي أم” الكوميدي على شاشة أم بي سي، إلى جانب نجوم كوميديا معروفين كوسام صبّاغ، وطوني أبو جودة، وفايز المالكي، وغيرهم.

أهم أعمالها السينمائية والتلفزيونية

بعدها تمكنت ميس حمدان من تحقيق نجوميتها من خلال الظهور في عدد من المسلسلات، والتي كان منها: سوالف حريم، عرب لندن، وصبايا، وعشق النساء، والأخوة، وشطرنج، وخارج عن السيطرة.

كما كان لها حضور أيضًا من خلال مشاركتها في السينما من خلال عدد من الأفلام كان أبرزها: ظرف طارق، وكيف الحال، وعمر وسلمى، وسمكة وصنارة.

وإضافة إلى برنامج سي بي أم الذي اشتهرت به في بداياتها قدمت ميس حمدان عدد من البرامج الأخرى، واليت كان منها: مية مسا، وبحلم بيك، وحساء الأخوات، التي قدمته برفقة أخواتها.

تابعي أيضًا بالحديث عنها ميس حمدان تتعرض للنقد بعد إساءتها للمغرب وهذه ردة فعلها.

تعتبر ميس حمدان من النشطين على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث يوجد لديها 2.9 مليون متابع على إنستغرام، وتقدم من خلال حساباتها على التيك توك والإنستغرام العديد من الفيديوهات الطريفة والمسلية من يوياتها، وأعلنت أخيرًا عن إصدار أغنية خاصة بها على قناتها على اليوتيوب تحمل أسم “شيك ومهندم”.

ويمكنك متابعة آخر أخبارها عبر متابعة حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي…

حساب ميس حمدان إنستغرام

حساب ميس حمدان تيك توك.

قناة ميس حمدان على اليوتيوب .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية