ميغان ماركل تقصف جبهة القواعد الملكية والسبب مقتل جورج فلويد

ميغان ماركل تكسر قاعدة ملكية بتصريحها حول مقتل جورج فلويد

تحدثت ميغان ماركل، دوقة ساسكس، عن مقتل جورج فلويد، خلال خطاب أمام خريجي عام 2020 لمدرستها الثانوية في لوس أنجلوس. يذكر أنّ مريم حسين أظهرت تضامنها بشكل عنصري من خلال صبغ وجهها باللون الأسود.

ias

قالت ماركل مساء الأربعاء خلال حفل التخرج الافتراضي في مدرسة Immaculate Heart الثانوية للبنات في لوس أنجلوس: "الشيء الخاطئ الوحيد الذي يمكن قوله هو عدم قول أي شيء". "لأن حياة جورج فلويد كانت مهمة."

وأضافت ماركل، التي عادت إلى كاليفورنيا في وقت سابق من هذا العام، بعد أشهر قليلة من إعلان الزوجين الملكيين أنهما "سيتراجعان" عن واجباتهم في العائلة الماكية البريطانية، بعد أقل من عامين من زفافهم في عام 2018.

وتعود الدوقة إلى أصول إفريقية، وكانت قد أدرجت أسماء الأشخاص السود الذين قتلوا في الولايات المتحدة، مضيفةً بأن هناك العديد من الأشخاص الذين لم يتم تسميتهم.

روت دوقة ساسكس كيف في عام 1992، أثناء أعمال الشغب التي اندلعت بعد أن ضربت الشرطة رودني كينغ، "هرعت إلى المنزل" أثناء حظر التجول، ورأت رجالًا مسلحين، ووصفت رائحة الدخان ووجدت الشجرة أمام منزلها "متفحمة تمامًا.

وحثت ميغان الطلاب على استخدام أصواتهم وتعاطفهم لإعادة بناء الأسس الاجتماعية المكسورة:

> إننا نرى الناس يقفون متضامنين، ونرى المجتمعات تتجمع وتنهض. نحن بحاجة إليكم في هذه الحياة الصعبة".

كيف كسرت ماركل القواعد الملكية:

تقليدياً من المتوقع أن يكون أفراد العائلة المالكة البريطانية غير سياسيين في الأماكن العامة. هذا يعني أنهم لا يستطيعون التصويت أو حتى التعبير عن وجهات نظر سياسية. لكن ميغان اليوم كسرت هذه العادة بخطوة جريئة علماً أنّها تقف ضد ترامب من قبل.

اجتاحت الاحتجاجات عشرات المدن الأمريكية منذ وفاة فلويد 46 سنة، الذي قتل على يد عنصر من الشرطة خنقاً! والعديد من النجمات والنجوم أظهر تضامنهم.

يمكنك أيضاً أن تقرأي مقالنا حول أجمل الإطلالات الأنيقة لميغان ماركل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية