ميغان ماركل حديث مواقع التواصل الاجتماعي وهذه المرّة بسبب حذائها وماركة فستانها

ميغان ماركل تذهلنا مجددا بفستانها الملفت

منذ أيّام قليلة، أطلّت ميغان ماركل بعد غيابٍ لفترة قصيرة عن العلن لتصبح إطلالاتها حديث الناس والصحافة وعشّاق الموضة والحدث الأبرز والأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي. فبعدما أنّ صدمتنا، إيجابياً، بإطلالتها التي كسرت فيها قواعد الموضة الملكيّة، من خلال اعتمادها فستان التاكسيدو أو البلايزر القصير، أطلّت منذ بضعة أيام ببدلة رسميّة سوداء.

ias

ولكن إن ظننتِ أنّ إطلالة ماركل هذه في حفل جمعيّة Well Child Awards هي الأكثر جرأة وتميّزاً فأنتِ مخطئة تماماً.

أمس، استطاعت دوقة ساسكس أن تحدث الضجّة ذاتها على مواقع التواصل الاجتماعيّ بسبب إطلالتها أيضاً ولكن هذه المرّة بسبب ماركة فستانها تحديداً وتصميم حذائها.

ميغان ماركل تتالق بفستان ازرق من Jason Wu

تعوّدنا ألا تلتزم ماركل بقاعدة الموضة الملكيّة والتي تشير إلى اختيار الدوقات ملابسهنّ من ماركات بريطانيات ولكن أن تختار ميغان من توقيع العلامة الأميركيّة Jason Wu والتي تعتبر المفضّلة لدى ميشيل أوباما، صديقة ماركل وسيدة الولايات المتحدّة الأميركيّة السابقة، أمر ملفت للغاية لا سيّما أنّ الفستان يعكس قصّة لم نعتد أن نرى لا ماركل ولا أيّ دوقة بها وهي قصّة الكشاكش أو Frills المثنيّة التي سيطرت عليه من الأمام.

أيضاً، اعتدنا أن نرى كيت ميدلتون دائماً بالأحذية الكلاسيكيّة التي لا تتضمّن الأحجار والترتر ولكن أمس، اختارت ماركل كسر القاعدة من خلال اختيارها الحذاء المروّس من الأمام إنما المفتوح على الكاحل من الخلف والمزيّن بأحجارٍ وطبعاً كان الحذاء من علامتها المفضلة للأحذية، أكوازورا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية