نادين نسيب نجيم تكشف عن أصعب لقطة في "وأخيراً": مجنونة بهيك مشاهد

نادين نسيب نجيم

من الحساب الرسمي عبر انستغرام للفنانة نادين نسيب نجيم

مع النجاح الهائل الذي يحققه مسلسل “وأخيراً” الذي يعرض ضمن دراما رمضان 2023، كان لافتاً كشف الممثلة نادين نسيب نجيم عن أصعب لقطة أدتها في المسلسل.

ias

إذ تلعب نادين نسيب نجيم شخصية “خيال” وقد كشفت الممثلة اللبنانية أن أصعب مشهد على الاطلاق هو تعرضها للتعذيب بإغراق رأسها في الماء.

مشهد التعذيب

فقد شاركت نادين نسيب نجيم مقطع فيديو لها من كواليس مسلسل “وأخيراً”، عبر حسابها عبر تويتر، يظهر مشهد تعرضها للتعذيب كشافة أن هذا المشهد كان من أصعب المشاهد التي قدمتها في العمل.

وغردت قائلة: “أصعب مشهد جسدياً واستغرق ساعات طويلة، بس أحلى مشهد وكتير حقيقي، واكتشفت فيني شي جديد اني مجنونة بهيك مشاهد”.

نادين غير راضية

وفي سياق متصل، أعربت الفنانة اللبنانية عن عدم رضاها نتيجة حذف بعض المشاهد خلال أحداث مسلسلها “وأخيراً”.

حيث كتبت نادين نجيم من خلال رد على تغريدة أحد المتابعين للمسلسل الذي قال: “من أحلى المسلسلات التي تابعتها في رمضان منذ فترة، نادين تلعب دوراً مميزاً”، ليأتي رد نادين عبر حسابها الخاص بتويتر: “والله بس يا ريت تنحط مشاهدي متل ما هي لأنه عم تنكب كلوزات و ريكشنات مهمة وما عم بعرف ليش، صراحة شي بيقهر تشتغل و تعطي من قلبك و تلاقي بعدين شي تاني من دون اي تبرير، بس منقول الحمدالله”.

ثم قالت نادين من خلال تعليق آخر على إحدى التغريدات : “لقطات في كتير لقطات مكبوبة بتحسي في تقطيش”.

ما رأيك حتى الان بمسلسل “وأخيراً” وكيف تقيمين أداء الثنائي الرائع نادين نسيب نجيم وقصي الخولي؟ وهل يستحق لقب أفضل مسلسل ضمن دراما رمضان 2023؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية