ناصر القصبي وعبد الله السدحان يعودان للمواجهة بدراما رمضان فمن الغالب؟

عبد الله السدحان وناصر القصبي

عبد الله السدحان وناصر القصبي

لطالما أرتبط أسمي النجمين عبد الله السدحان وناصر القصبي نجمان طاش ما طاش بشهر رمضان الكريم بالمملكة، وهذا العام تميز كل واحد منهما بعمل منفرد، كانا من ضمنالمسلسلات الرمضانية السعودية التي نجت من تهديد كورونا.

ias

تداول نشطاء أراء متباينة ومختلفة على عمل مخرج 7 لناصر القصبي، وعمل كسرة ظهر للفنان عبد الله السدحان ليضعا كلا النجمين في مواجهة حول أفضل عمل.

الفنان عبد الله السدحان يتصدر تويتر

حيث حظي الفنان عبد الله السدحان بإشادات عديدة من خلال دوره المميز في المسلسل الدرامي الكويتي كسرة ظهر، والذي خرج فيه عن إطار الكوميديا، وقال النشطاء أن السدحان أجاد دوره الدرامي بشدة، رغم أنه يتقمص شخصية جادة، بخلاف ما عتاد الجمهور عليه منذ عقود، وحديثاً عن الأصداء اطلعي علىما هي أصداء مسلسل ضرب الرمل حتى الان وهل سيتعثر استكمال الحلقات!؟

الجدير بالذكر أن وسم عبد الله السدحان تصدر موقع التويتر، وسط تعليقات كثيرة مدحت أداءه، في حين كان شريكه الفنان ناصر القصبي يتلقى الكثير من الانتقادات بسبب محتوى مسلسله مخرج 7، الذي وجد الكثير من المتابعين بأنه مثير للجدل ولم ينجح بالشكل المطلوب حتى الان، وبمناسبة الحديث عن مسلسل مخرج 7 اطلعي على أبطال مسلسل مخرج 7 يخرجون من الحجر الصحي بعد عودتهم للوطن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية