نافسي النجمات بأسلوبكِ!

تحلم كلّ امرأة أن تتميّز بأسلوب الفنانات ونجمات هوليوود ولما لا؟ فباستطاعتك ذلك إذا أدركتِ أبرز الخطوات التي يعتمدنها نجمات هوليوود والتي تجعل أسلوبهنّ يبدو مميّزاً.

ias

فنجمات هوليووود ومن خلال اتّباعهنّ لخطوات معيّنة، أصبحن قادرات على إطلاق أيّة صيحة يردن، فبمجرّد اعتمادهنّ لصيحة ما، تنطلق هذه الموضة للعالم أجمع ومن الآن، ياسمينة تقول لكِ أنّه حان الوقت لأن تكوني أنتِ أيضاً صانعة لموضة معيّنة.

اتبعي هذه الخطوات وتأكّدي أنّك ستكونين ديفا بأسلوبك المميّز:

1- لا تخافي من اختيار لونيالذهبي والفضي، فهذه الألوان هي ألوان الديفا ومن يؤكّد على ذلك، نجمات هوليوود بأنفسهنّ إذ لاحظي كيف أنّ جينيفير لوبيز تتألق دائماً بهذه الألوان.

2- لا ينفع الإكثار من الأكسسوارات بشكلٍ عشوائيّ، بل المهمّ هو أن تخلقي علامة فارقة تدلّ عليكِ من خلال اختيار قطعة ما من الأكسسوارات وتعتمدينها دائماً، فتصبح هذه القطعة موضة خاصّة بكِ كسوار معيّن أو قلادة معيّنة أو شال على الرقبة مثلاً او خواتم عدّة تضعينها في جميع أصابع اليد…

3- حاولي دائماً اختيارالحقائب بماركات عالميّةأو في حال لم تكوني قادرة على ذلك، تابعي آخر موديلات الحقائب واختاري مثلها.

4- في المناسبات أو السهرات، لا ترتدي أبداً الحقائب الكبيرة بل اختاري الكلاتشات المزيّنة بالباييت أو بالأحجار على طريقة نجمات هوليوود، فلا يجب أن ترتدي الحقيبة الكبيرة إلا في الأيام العاديّة.

5- لا تنسي أن تشتري النظارات الشمسيّة الملفتة فتختارينها بإيطار كبير مثلاً أو ملوّنة، فهذه النظارات تعطيك أسلوباً مميّزاً يوحي بأنك ديفا!

6- حاولي أن تمزجي في الأقمشة التي ترتدين ونسّقي الدانتيل مع الجلد مثلاً أو الجلد مع التول أو حتى الحرير أو الساتان مع الجينز واكسري القاعدة باعتماد نوع قماش واحد، فإذا كنتِ تسعين لتكوني ديفا، لا تعتمدي الأسلوب الكلاسيكيّ أبداً.

7- ليس من الضروريّ، أن تكون موضة الحقبات السابقة، قديمة الطراز، فبإمكان أسلوبك أن يكون Vintage على أن تمزجيه بلمسة عصريّة وهذا ما تفعله على سبيل المثال كيلي أوزبورن Kelly Osbourne.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية