نجمات آراب أيدول بعد سنوات: حقن التجميل فعلت فعلها!

نجمات آراب أيدول بعد سنوات: حقن التجميل فعلت فعلها!

حين نعود إلى صور نجمات آراب أيدول في ظهورهنّ الأوّل، نجد أنّ التغييرات التي أصابت وجوههنّ كبيرة، رغم التفاوت، فمنهنّ من بالغت، ومنهن من حافظت على ملامحها. وحالهنّ كحال عدد كبير من النجمات العربيات، فالتغييرات المذهلة حصلت أيضاً في في صور نجمات الخليج بعد عمليات التجميل.

ias

سلمى رشيد من النجمات اللواتي حافظن على جمالهنّ الطبيعي إلى حد ما، ولكن نلاحظ أنّ عملت على حقن شفتيها بالفيلر، وقامت بعملية بسيطة لأنفها، وهي خطوات تجميلية صبّت في مصلحة سلمى، وزادتها جاذبية.

دنيا بطمة أكثر من تغيّرت بين نجمات البرنامج!

دنيا بطمة قبل التجميل وبعده

لا نبالغ إذا قلنا أنّ دنيا بطمة هي إنسانة أخرى اليوم، مع الكم الهائل من عمليات التجميل التي خضعت لها، وحقن البوتوكس والفيلر، مما جعل التعرّف عليها صعبًا، وهذه التغييرات عرّضت دنيا بطمة للكثير من النقد، واعتبر كثيرون أنّها كان من الأجدى بها عدم المبالغة إلى هذه الدرجة.

كارمن سليمان قبل التجميل وبعده

كارمن سليمان هي الأقل لجوءاً إلى عمليات التجميل، وقد تكون لم تخضع لأي عملية، ولكن التغيير يعود إلى تركيزها الدقيق على إطلالاتها وتغيير شكل أسنانها، واختيار المكياج المميز الذي يليق بها، وألوان الشعر التي اتبعتها.

منال موسى قبل التجميل وبعده

ختامًا مع منال موسى التي لفتت الأنظار بقوة لصوتها القوي والعذب الذي جعلها تصل إلى المراحل المتقدّمة، وفي مقارنة بين صور الأمس واليوم نجد أنّها أكثر جمالاً مع التغييرات التي قامت بها.

تذكّري أيضا كيف كانت أسيل عمران قبل التجميل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية