4 نجمات بتصميم القفطان العربي نفسه ولكن لأكثر من مصمم واحد!

نجمات بتصميم القفطان العربي نفسه ولكن لاكثر من مصمم واحد

مصدر الصورة: @farah_alhady الحساب الرسمي لفرح الهادي على انستغرام

لفتتنا لوكات نجمات بتصميم القفطان العربي نفسه ولكن لاكثر من مصمم واحد، حيث تميز هذا القفطان بلمسات شرقية أضفتها عليه تطريزات الأحرف العربية الجميلة التي زينته، منهن من ارتدته منذ عام، ومنهن من تألقت به في الشهر الفضيل الحالي، فهو يعكس صيحات موضة لافتة لرمضان.

ias

من أجمل الإطلالات الربيعية المحتشمة للبلوغرز، هي تلك التي يعتمدن فيها القفاطين والعبايات، وتحديدًا المزينة بتطريزات شرقية فخمة، فهي شكلت في رمضان هذا العام الخيار المفضل لدى كثيرات منهن، فحولنه إلى ترند رائجة جدًا تعجب كل من تريد التميز بلوك انثوي وعصري.

هذا القفطا يتميز بقصته الواسعة، وينسدل من كل كتف منه وشاح بنفس لون القفطان أو بتدرج متقارب، وقد قدمته مختلف الدور الخليجية، فجذب أنظار الفاشينيستاز، فكيف بدا على كل منهن؟

ديما الأسدي

ديما الأسدي كانت السباقة بارتدائه، فهي أطلت به في العام الماضي، وقد اختارته من الدار الكويتية C O D E 8 التي تقدم تصاميم غاية في الروعة والتميز والأنوثة. لقد نسقته مع صندل ذهبي بالكعب العالي، وهو اللون نفسه لتطريزات الأحرف العربية التي زينت القفطان.

فوز الفهد

فوز الفهد خطفت الأنظار منذ أسابيع بإطلالة لها اعتمدت فيها هذا القفطان، وقد انتقته باللون الأسود من علامة OOTD، زينته تطريزات للأحرف العربية من الخيطان والخرز باللون الذهبي. فوز اعتمت مع هذا القفطان تسريحة الشعر الويفي، والآيلاينر الرفيع، فبدت في غاية الجاذبية.

> فوز الفهد خطفت الأنظار منذ أسابيع بإطلالة لها اعتمدت فيها هذا القفطان

هند بو مشمر

هند بو مشمر نشرت منذ أيام، إطلال لها ارتدت فيها القفطان نفسه الذي ارتدته فوز الفهد، ومن نفس علامة الأزياء، وقد نسقته مع أقراط ناعمة، وعدد من الأساور، وساعة بحزام أسود مع إطار ذهبي. هذا القفطان بدا رائعًا عليها، خصوصًا مع قصة خصره التي عززت جمال جسمها.

فرح الهادي

فرح الهادي اختارت هذا القفطان من دار sequins_kw، والذي جعلها الأكثر تميزًا، هو لون الوشاح الذي انسدل من كل كتف، إذ أتى بتدرج الأزرق الفاتح وتزين بأحرف عربية سوداء، وتناسب جدًا مع لون القفطان الكحلي المزين بتطريزات ذهبية. وبالمناسبة، اطلعي على أجمل ألوان الملابس لرمضان هذا العام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية