نجمات رمضان 2018 من دون ماكياج من برأيك الأجمل؟

نجمات رمضان 2018 من دون ماكياج  من برأيك الأجمل؟

لا شكّ بأن نخبة كبيرة جداً من نجمات العالم العربي يطلّلن على الشاشة الصّغيرة في شهر رمضان الفضيل، ويلعبن أجمل الأدوار في مسلسلات راقية ذات إنتاج ضخم. وفي كل عام، يتم اختيار نخبة من أهم وأجمل النجمات ذات الشعبية الواسعة والموهبة الكبيرة، كالنجمة هيفاء وهبي ونيكول سابا وغادة عبد الرازق ونادين نسيب نجيم، ويتنافسن طبعاً على نيل لقب أجمل وأفضل ممثلة مرت في هذا الشهر الفضيل. ومن منطلق المنافسة، إختارت ياسمينة أن تكشف عن شكل كل واحدة منهن من دون ماكياج، شاهدي الصور واختاري الأجمل بنظرك!

ias

هيفاء وهبي

نجمات رمضان 2018 من دون ماكياج  من برأيك الأجمل؟
  • لم تكتفي هيفا بإحراز نجاحا باهرا في عالم الغناء الإستعراضي، بل أكملت مسيرتها نحو التمثيل وقد فاجأة جمهورها بالبراعة التي تتحلى بها وهي تلعب أدواراً تمثيلية درامية، تكاد من خلالها تنافس أهم الممثلات العربيات. أما من الناحية الجمالية، فلا شك بأن هيفا تتمتع بجمال طبيعي ساحر لا يحتاج للماكياج كي يسطع نوره….

غادة عبد الرازق: 

نجمات رمضان 2018 من دون ماكياج  من برأيك الأجمل؟
  • لطالما تميّزت غادة بأدوارها التمثيلية لاسيما في شهر رمضان الفضيل حتى أصبحت من أشهر النجمات اللواتي ينتظرها جمهورها من سنة لأخرى. صحيح أن غادة خضعت في السنوات القليلة الماضية لعدد لا بأس به من عمليات التجميل إلا أنها وفي مسلسلهال الجديد، بدت علامات التعب ظاهرة على وجهها فهل يعود السبب للماكياج الناعم أم لواقع تقدمها في السن؟!

نادين ننسيب نجيم:

نجمات رمضان 2018 من دون ماكياج  من برأيك الأجمل؟
  • هي عنوان الجمال والنجاح والرّوقي، وقد ارتبط إسمها أخيراً بأنجح وأقوى المسلسلات الرّمضانية، حتى أحرزت ألقابا وجوائز في وقت قصير. أما من ناحية جمالها الطّبيعي، فنادين نجيم قبل وبعد عمليات التجميل، ومع أومن دون ماكياج، تعتبر من أجمل النجمات العربيات لاسيما وأنها تتمتع بتكاوين عريبة واضحة مفعمة بالجاذبية والثقة.

نيكول سابا

نجمات رمضان 2018 من دون ماكياج  من برأيك الأجمل؟
  • نجحت هذه الممثلة لاسيما في مسلسل الهيبة هذا العام، بلعب دورها التمثيلي وقد لفتت أنظار الصحافة والجمهور. ولا شك بأن نيكول سابا تعتبر من أجمل النجمات اللبنانيات فهي تتمتع دائما بالجرأة الكافية لتنشر صورها على مواقع التواصل الإجتماعي من دون ماكياج، ما يدل على ثقتها بنفسها وبجمالها الطبيعي والساحر.

إقرأي المزيد: قصة شعر سميرة سعيد العصرية تظهرها أصغر بـ 20 عاماً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية