تعرفي إلى أجمل النجمات الشابات في رمضان 2020!

نجمات صاعدات يتألقن في دراما رمضان 2020!

هذا الموسم الدرامي الرمضاني، لفت نظرنا 5 ممثلات صاعدات أو شابات، سواء بالآداء أو الجمال، تمكن من أن يجذبن الجمهور بشكل كبير. وكنا قد أقدمنا لك أسوأ وافضل اطلالات نجمات مسلسلات وبرامج رمضان 2020 في الحلقات الأولى.

ias

في التالي سنقدّم لك 5 شابات صاعدات يتألقن في الموسم الرمضاني لعام 2020 في مسلسلات مختلفة ومن بلدان مختلفة، هذا بعد أن قدمنا لك صور نجمات مسلسلات رمضان 2020 من دون مكياج.

روان الصايغ أو روان مهدي: بعد مشاركتها مسلسل ماذا لو، تشارك الممثلة العراقية والتي عاشت في الكويت في مسلسل أم هارون بدور راحيل. روان من مواليد 1992 خريجة المعهد العالي للفنون وابنة الكاتب المسرحي مهدي الصايغ

هدى المفتي تشارك بـ6 مسلسلات في الموسم الرمضاني لعام 2020، لكن أبرز دور في مسلسل فالنتيون. هدى هي ممثلة وعارضة مصرية، من مواليد 1994 القاهرة، بدأت مشوارها الفني بعد دراستها للمسرح.

ميلا الزهراني مواليد 1997 فقط، هي ممثلة وعارضة أزياء سعودية شاركت في بعض الاعمال الفنية أبرزها مسلسل شير شات ومسلسل بنات الملاكمة واليوم تتألق مسلسل مليار ريال.

نهال نور من مواليد 2001 فقط، تشارك بمسلسل النهاية. هي ممثلة شابة سورية-جزائرية ولدت في مصر، بدأت التمثيل في اعلانات و فيديو كليبات و أشهرهم أغنية محمود العسيلي تررم.

داليا شوقي نشارك في مسلسل النهاية هي إبنة الفنانة منال الفطاطري وشقيقة الفنانة الشابة بسنت شوقي.

كما يمكنك تصفح أجمل الشابات الصاعدات المشاركات بمسلسلات رمضان 2019. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية