نجمات عربيات أثبتن أن العمر مجرد رقم!

نجمات عربيات أثبتن أن العمر مجرد رقم

مصدر الصوة من حساب samirasaid على إنستغرام

ستكشف لك ياسمينة اهم نجمات عربيات أثبتن أن العمر مجرد رقم وأن التقدم في السن لم يؤثر أبدا على جمال ملامحهن وطبيعتها بل زادها جمالا وجاذبية.

ias

قد تستغربين عندما تعرفين أن هناك العديد من النجمات اللواتي تخطين عمر الأربعين والخمسين ولا زلن يحافظن على إشراقة وتوهج بشرتهن وبروح وإطلالة شبابية رائعة تُظهرهن بعمر العشرين وحتى أصغر من أولادهن!

هيفاء وهبي

هي التي يجمع الجميع أن التقدم في السن لا يزيدها إلا جمالاً وجاذبية وتوهج، فعلى الرغم من أنها أصبحت على أبواب الخمسين، إلا أنها لا زالت تحافظ على بشرة نضرة وصافية خالية من الشوائب وجسد تحسدها عليه الكثيرات!

وتأكيداً على كلامنا، نشرت النجمة اللبنانية المشهورة صورة أطلت بها بلوك أظهرها أصغر بـ 20 عاماً خصوصاً بعدما إكتسبت لون أسمر مميز "التان" الذي أكد الجميع أنه لاق بها وأنها جميلة بكل حالاتها.

أصالة نصري

رغم أنها تخطت عتبة الخمسين، إلا أن أصالة لا زالت تحافظ على إطلالاتها العشرينية والتي يلاحظها الجميع إن كان من خلال ملابسها أو روحها المرحة وإيجابيتها التي تحرص دائماً ان تنشرها في محيطها.

سميرة سعيد

قصة الشعر ليست الوحيدة التي أظهرت النجمة الذهبية بلوك أصغر 20 عاماً، فسميرة سعيد أثبتت فعلاً أن العمر هو مجرد رقم خصوصاً أنها تخطت عمر الستين!

"شابة عشرينية في عمر الستين" هو اللقب الذي أُطلق علهيا وإستحقته بجدارة خصوصاً أنهت تتمتع بقوام رشيق وبشرة لا تشوبها شائبة بدون مكياج.

نجوى كرم

لا تُعتبر من النجمات الأكثر جماهيرية وتأثيرا، بل نجوى كرم البالغة من العمر 59 عام تقريباً هي من النجمات اللواتي يزدهن العمر جمالاً وتوهجا!

لا يمكننا أن ننكر أن لعمليات التجميل والبوتوكس والفيلر دور كبير وواضح في الحفاظ على شباب وأناقة شمس الأغنية اللبنانية، إلا أن هذه التغيرات التجميلية لاقت بها وزادتها حُسناً وجاذبية.

هناك فئة كبيرة من النجمات اللواتي يرفضن إجراء عمليات التجميل ولا زلن في عز جمالهن وأناقتهن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية