نجمات عربيات بوجه أكبر من أجسامهن النحيفة والسبب عمليات التجميل

نجمات عربيات بوجه أكبر من أجسامهن والسبب عمليات التجميل

لا شكّ بأن الفن الحقيقي لا ينتهي حتى ولو إنتهى صاحبه، فهناك فئة كبيرة من النجمات لاسيما العربيات نجحن على مر السنين في المحافظة على خط مستقيم من النجاح المستمر. لكن في المقابل وبما أن الموهبة في أيامنا هذه لا تكفي لجذب المشاهد أو المستمع لذلك نرى النجمات يهتممن كثيراً بإطلالتهن ومع الوقت، ولشدة الإهتمام والخضوع لعميلات التجميل التي تخفي التقدم في السن يُفسدن إطلالتهن. اختارت ياسمينة أن تعرفك على أهم النجمات العربيات اللواتي أصبحن بوجه أكبر من جسمهن بسبب عمليات التجميل.

ias

  • نجوى كرم
نجمات عربيات بوجه أكبر من أجسامهن والسبب عمليات التجميل

عُرفت بشمس الأغنية اللبنانية، فهي من النجمات العربيات اللواتي يتمتعن بصوت جميل وقوي وبإطلالة أنيقة ومثالية. لدى نجوى كرم جمهور عربي كبير متعصّب لنجوميّتها. أما بما يخص إطلالتها، فقد إنطلقت بلوكات عادية لكنها إزدات أناقة وجمالاً مع الوقت، وهي من النجمات اللواتي خضعن لعميلات تجميل ناجحة جداّ لكنها مع الوقت لم تستطيع السيطرة عليها. في حال نظرت الى تفاصيل تكاوين وجهها تبدو فاتنة وجميلة لكن بما بخص كامل إطلالتها فلم تعد مكتملة، لأنها ولشدة تكبير خدودها أصبح وجهها أكبر من جسمها النحيف وطولها المتواضع.

  • ماغي بو غصن
نجمات عربيات بوجه أكبر من أجسامهن والسبب عمليات التجميل

تعتبر ماغي بو غصن من أشهر الممثلات في الساحة العربية، فقد نجحت لاسيما في مسلسلاتها الرمضانية ، وبرعت أيضاً في أداء مختلف أنواع الأدوار منها الكوميدية والدرامية. مع التقدم في السن بدأ جمال ماغي بو غصن يشرق الى العلن، واشتهرت بإبتسامتها الجميلة. في البدء خضعت لتعديلات بسيطة في وجهها وناجحة جداً لكنها مع الوقت بدأت تبالغ في عميليات حقن الوجه حتى أصبح وجهها أكبر من جسمها الصّغير والنحيف.

  • نوال الزغبي
نجمات عربيات بوجه أكبر من أجسامهن والسبب عمليات التجميل

عُرفت بالنجمة الذّهبية وبإطلالاتها العصرية، حتى أصبحت قدوة للموضة وللّوكات الجميلة. استطاعت نوال الزغبي أن تحافظ مع الوقت على مسيرة فنية مكللة بالنجاحات الكبيرة، واليوم بعد خضوعها لعمليات تجميل فاشلة في خدودها، وبعد محاولات كثيرة تصحيحها، خسرت للأسف إطلالتها الناعمة التي اشتهرت بها وقد أصبح وجهها أكبر من جسمها النحيف والصغير.

إقرأي المزيد: تألّق النجمات يضيء سماء مهرجان البندقية السينمائي 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية