5 نجمات عربيّات متّهمات بنسخ إطلالات نجمات أجنبيّات

نجمات عربيات متهمات بنسخ اطلالات نجمات اجنبيات

مصدر الصورتين: الحساب الرسمي على انستغرام لكل من ياسمين صبري وميريام فارس

نخبرك اليوم عن نجمات عربيات متهمات بنسخ اطلالات نجمات اجنبيات، سواء من حيث الملابس التي يرتدينها أو تسريحات الشعر أو المكياج، ومنهنّ يبدون رائعات حقًا، وأخريات يفشلن تمامًا! وبالحديث عن مقارنة النجمات، شاهدي صور أحلام وسيرين عبد النور تتنافسان بفساتين زهير مراد.

ias

مع كلّ صورة تنشرها النجمات، يكون المتابعون في المرصاد، وينجحون بعد دقائق باكتشاف إذا كنّ يقلّدن نجمة عالمية، وإذا كان الأمر كذلك، يبدأ الصراع بين المتابعين، بين من يراها نجحت، ومن بالنسبة له فشلت، وإليك في ما يلي قائمة بأبرز النجمات العربيّات اللواتي يقلّدن عالميّات.

ميريام فارس

اتّهم الجمهور ميريام فرس بأنها تقلّد النجمة العالمية شاكيرا، حتى أنها لُقّبت بـ "شاكيرا العرب"، ولم يكن قصدهم بذلك شعرها الكيرلي فحسب، بل أيضًا حركاتها الاستعراضيّة على المسرح وأدائها في بعض من فيديو كليباتها. كثيرون انتقدوها، ولكن آخرون أعجبوا بكلّ ما تقوم به، معتبرين أنها تفوّقت على شاكيرا حتى ولو كانت تقلّدها. وبالمناسبة، ميريام هي من النجمات اللواتي لا يكشفن عن تفاصيل حياتهم الخاصة.

أحلام

أحلام متّهمة أيضًا بتقليد نجمات عالميّات، إذ يقال أنها تستوحي ملابسها من إطلالات جنيفر لوبيز، ولكنها رفضت إلا وأن تردّ على هذا الاتهام، وصدمت الجميع بالقول أن جنيفر لوبيز هي من تقوم بتقليدها! كذلك اعتمدت في إحدى المرات إطلالة مشابهة تمامًا لأخرى اعتمدتها مارلين مونرو.

مايا دياب

مايا دياب تقلّد الكثير من النجمات العالميات في إطلالاتها، ومنهنّ الأخوات كارداشيان، وبريانكا شوبرا، وبيونسيه… ولا يمكن أن ننكر أنها تبدو رائعة حقًا، ونجحت بأن تكون أجمل منهنّ حتى لو أنها اختارت الملابس نفسها أو اعتمدت تسريحات شعر مماثلة.

رانيا يوسف

يتّهم الجمهور رانيا يوسف في كثير من الأحيان بمحاولاتها تقليد إطلالات النجمات العالميات على السجادة الحمراء، إذ تختار فساتين بتصاميم جريئة مشابهة للتي ترتديها نجمات عالميّات، ولكنّها للأسف تفشل بذلك تمامًا.

ياسمين صبري

في الأشهر الأخيرة، يتّهم الجمهور ياسمين صبري بتقليدها لجورجينا رودريغيز، حبيبة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، حيث تعتمد تسريحات شعر مشابهة كثيرًا للتي تعتمدها جورجينا، وترتدي ملابس من وحي إطلالاتها، حتى أنها في بعض الأحيان تطبّق مكياجًا مماثلًا، وأصلًا، الجمهور وجد أوجه شبه بين ياسمين وجورجينا. ياسمين متّهمة أيضًا بتقليد كيم كارداشيان، وحتى نجمات عربيّات من بينهن هيفاء وهبي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية